اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معايعة تستعرض واقع قطاع السياحة الحالي بفلسطين خلال اجتماع المجلس الاستشاري السياحي

معايعة تستعرض واقع قطاع السياحة الحالي بفلسطين خلال اجتماع المجلس الاستشاري السياحي

 

بيت لحم "المسلة" …. في سبيل تثبيت الشراكة الحقيقية بين الاطارين العام والخاص في قطاع السياحة ووضع الاقتراحات اللازمة للترويج السياحي وتطوير صناعة السياحة الفلسطينية وتحديث استراتيجية السياحة والتشريعات الناظمة لقطاع السياحة في دولة فلسطين، ترأست وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة جلسة المجلس الاستشاري السياحي الفلسطيني في جلسته العادية في مقر الوزارة في بيت لحم.

 

حيث حضر الاجتماع رؤساء الجمعيات والنقابات الممثلة لفعاليات القطاع السياحي الفلسطيني الخاص وهيئة تشجيع الاستثمار وأكاديميين وخبراء في قطاع السياحة الفلسطيني. وذلك لوضع الخطط والحلول الأنسب بالشراكة مع الجميع الجهات ذات الاختصاص لضمان نشاط الحركة السياحية الوافدة الى فلسطين.

 

وافتتحت وزيرة السياحة والآثار الاجتماع مستعرضه واقع السياحة الحالي في ظل اخر المعطيات السياحية واهم الفعاليات والمشاريع و البرامج والانشطة التي تعمل عليها الوزارة، بالاضافة الى اخر التطورات الجارية لقعد المؤتمر الدولي للسياحة الدينية في فلسطين منتصف شهر حزيران من العام الحالي.

 

و اكدت معايعة لت معا اهمية المؤتمر في أنه يعقد لأول مرة في فلسطين وهذا بحد ذاته سيكون له الأثر الايجابي والداعم في ترويج المنتج السياحي الفلسطيني. و اظهار جميع جوانب القطاع السياحي . والترويج لفلسطين كمقصد سياحي امن وغني بالتراث الثقافي، حيث سيعقد المؤتمر تحت عنوان السياحة الدينية المستدامة، ومن المتوقع ان يشارك في المؤتمر عدد من كبير من وزراء السياحة حول العالم، ووكالات السياحة العالمية وخبراء دوليين في قطاع السياحة، وشخصيات عالمية.

 

واستعرضت معايعة خطة الوزارة للمشاركة في المعارض السياحية للعام الحالي والتي تشمل المشاركة في المعارض التقليدية السياحية الرئيسية بالاضافة للمشاركة في معارض واسواق جديدة . ومستعرضة صورة آخر المستجدات على صعيد الترويج السياحي لاسم فلسطين في المحافل والمعارض الدولية السياحية .

 

وكان المجلس الاستشاري السياحي الفلسطيني قد شكل بقرار من مجلس الوزراء ومن المقرر ان يعمل على تحقيق عدد من الاهداف المرجوة منها مراجعة الانظمة والقوانين الخاصة بتأطير القطاع الخاص وايجاد شراكة حقيقية بين الاطارين العام والخاص.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled