اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النوافلة يدعو لزيارة البترا الاثرية والاستفادة من العروض التشجيعية لفنادقها

النوافلة يدعو لزيارة البترا الاثرية والاستفادة من العروض التشجيعية لفنادقها 

 

البترا "المسلة" …. دعا رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا الدكتور محمد النوافلة، السياح العرب للإستفادة من العروض التشجيعية التي تقدمها السلطة لزيارة مدينة البترا الاثرية والاستمتاع بجمالها واثارها التاريخية باعتبارها احدى عجائب الدنيا السبع ومقصدا سياحيا رئيسا للمجموعات السياحية.

 

وقال النوافلة لـ (بترا) إن الزائر العربي للبترا يعامل معاملة الزائر الاردني من حيث رسم الدخول للموقع الاثري والبالغ دينارا واحدا، فيما يتم اعفاء من هم دون سن الثانية عشرة من الرسوم.

 

واكد ان الفنادق السياحية في المنطقة من مختلف التصنيفات، هي الاخرى تقدم اسعارا تشجيعية ومنافسة وتخفيضات حقيقية على خدماتها التي تعد في متناول الجميع، مقارنة مع نظيراتها في مناطق المملكة المختلفة من خلال ما تقدمه من عروض مستمرة.

 

وأشار الى "برنامج الاردن احلى للسياحة الداخلية"، الذي ستطلقه السلطة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة والاثار اعتبارا من يوم غد الخميس لتشجيع السياحة الداخلية في مدينة البترا.

 

وقال ان البرنامج المدعوم من الحكومة يشكل فرصة مناسبة لكل مواطن اردني لزيارة البترا والمبيت في الفنادق السياحية المختلفة فيها والاستفادة من الاسعار الرمزية والتشجيعية التي يتضمنها البرنامج.

 

وبين ان السلطة تولي الجانب السياحي في مدينة البترا اهتماما كبيرا وتعمل كل ما بوسعها لتنشيط الحركة السياحية في المنطقة والتي تراجعت بشكل كبير من جهة السياحة الخارجية نتيجة الظروف السياسية في المنطقة.

 

وكشف النوافلة عن جملة من النشاطات والفعاليات التي ستشهدها منطقة البترا خلال فصل الصيف، والتي تسهم في تنويع المنتج السياحي في المنطقة وتستقطب الزوار سواء الاردنيين او العرب او الاجانب، لافتا الى ما ينعم به الاردن من امن واستقرار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled