اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ جنوب سيناء يشكر و يكرم المستثمرين والقائمين على انجاح المؤتمر الإقتصادي وتجميل شرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء يشكر و يكرم المستثمرين والقائمين على انجاح المؤتمر الإقتصادي وتجميل شرم الشيخ

 
شرم الشيخ "المسلة" صابرين جمال …. في لفتة انسانية رائعه، قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بشكر العاملين معه في الجهاز التنفيذي، والذين كان لهم دورا مباشرا في الإعداد والتنسيق والعمل خلال فترة مؤتمر دعم الإقتصاد المصري، حيث قام بشكر العلاقات العامة، والعاملين بمكتبه، وادارات العمليات والعاملين بشركات المياه والكهرباء، والطرق، وصرف مكافآت ماليه لهم.


 
كما قرر ارسال برقيات شكر لقادة القوات المسلحه والشرطة، ورؤساء الهيئات والشركات والذين كان لهم وللعاملين تحت قيادتهم، أثرا بالغا وملموسا في تأمين  الموتمروالتنسيق الجيد للمؤتمروإخراجه على هذه الصورة المشرفة، امام العالم أجمع، كما قام بشكر العاملين بالديوان العام، ومجلس مدينة شرم الشيخ، وجميع عمال النظافة بشرم الشيخ، الذين جعلوا شرم الشيخ نظيفه جميله مبهجة تسر وتبهج الزائرين.

 

 


 

كما قرر المحافظ تكريم جميع المستثمرين ورجال الأعمال المساهمين باعمال تجميل أو نظافة أو جداريات، والذين ساهموا بجهودهم العظيمة لتظهر شرم الشيخ، من أفضل مدن العالم، وذلك باهدائهم شهادات التقدير في حفل اعد خصيصا لهذا الغرض، في إطار إحتفالات المحافظة بعيد تحرير سيناء، في الخامس والعشرين من أبريل.
 


وأشار المحافظ أن المحافظة لن تنسي اصحاب الايادي البيضاء، من رجال الاعمال والمستثمرين وستظل اعمالهم خالدة عبر الزمان، وسيتوارثها الأجيال، كما انها ستعود بالنفع عليهم، في رفع نسب الإشغال السياحي، وسهولة تحريك الأسعارحتى تكون لائقة بمكانة شرم الشيخ السياحية.
 

 


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمديري الإدارات، ومديري عموم المديريات ورؤساء المدن، والذي عقد خصيصا لشكرهم، كما نبه المحافظ الي ضرورة الحفاظ على ما تم انجازه من اعمال، كما اشار إلى استمرار الإستعدادات لعقد مؤتمر القمة العربية في أواخر الشهر الجاري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled