اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الفلبينية “سيبو باسيفيك” تدشن رحلات بين مانيلا والدوحة يونيو القادم

الخطوط الجوية الفلبينية "سيبو باسيفيك" تدشن رحلات بين مانيلا والدوحة يونيو القادم

 

 

مانيلا "المسلة" …. أعلنت خطوط طيران "سيبو باسيفيك" الفلبينية عن إطلاق رحلتي طيران مباشرتين بين مانيلا والدوحة- قطر، بدءاً من 4 يونيو 2015.وستكون الرحلة الأولى بين الدوحة ومانيلا في 5 يونيو 2015، وفقاً لبيان صحافي.

 

وبهذا ستكون "سيبو باسيفيك" الجوية شركة الطيران الوحيدة في الفلبين التي تطلق رحلات طيران بين هاتين المدينتين، ما يخدم المزيد من المغتربين الفلبينيين المقيمين في منطقة الشرق الأوسط.وتبدأ أسعار التذاكر بـ88 ريالاً قطرياً، وهي متوفرة للبيع حتى 22 مارس 2015 أو حتى انتهاء عدد المقاعد.

 

وتُخصص هذه الأسعار المخفضة على المقاعد -التي تقل عن أسعار شركات الطيران الأخرى- بنسبة تصل إلى 95% ، لرحلات الطيران التي تنطلق في الفترة ما بين 4 إلى 31 ديسمبر 2015.

 

وبعد انتهاء الخصومات على أسعار المقاعد، تبدأ شركة سيبو باسيفيك الجوية في عرض أسعار رحلات الطيران الأقل تكلفة على مدار السنة بين مدينتي مانيلا والدوحة بقيمة 688 ريالاً قطرياً، وهو أقل نحو %50 من شركات الطيران الأخرى.

 

تبدأ رحلات المغادرة من دون توقف إلى الدوحة يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع، كما تبدأ رحلات العودة من مانيلا يومي الاثنين والخميس.

 

سيعتمد هذا المسار الجديد على طائرات أيرباص جديدة بالكامل طراز Airbus A330-300 والمتوفرة لدى شركة سيبو باسيفيك الجوية وتتألف الطائرة من 436 مقعداً جميعها من الدرجة الاقتصادية.


يوجد وجبات ساخنة، ومقاعد بمتسع إضافي للساقين، وكذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي)، كلها خيارات يمكن إضافتها إلى الأسعار.

 

من المقرر أن يخدم هذا الخط أكثر من 260 ألف فلبيني مقيم في قطر، وفقاً لتقديرات إدارة التوظيف الخارجي في الفلبين لعام 2009.وهنا تجدر الإشارة إلى أن دولة قطر تمتلك ثالث أكبر مجتمع فلبيني في الشرق الأوسط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled