اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فخرى عبد النور يبحث إعادة تشغيل خط الطيران بين مصر و البرتغال المتوقف من 2011

فخرى عبد النور يبحث إعادة تشغيل خط الطيران بين مصر و البرتغال المتوقف من 2011

 

القاهرة "المسلة" …. بحث منير فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة أهم المشكلات التي تواجه الصادرات المصرية إلى السوق البرتغالي وأعلن أنه يجرى حالياً إعادة تشغيل خط الطيران المباشر بين البلدين والذى توقف منذ يناير 2011 وذلك بهدف تيّسير نقل البضائع بين البلدين.

 

وتضمنت مباحثاته على هامش مؤتمر القمة الاقتصادية مع باولو بورتاس نائب رئيس وزراء البرتغال تفعيل اللجنة التجارية المشتركة بين البلدين بهدف دعم التعاون الاقتصادي وأيضاً الاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة في كلا البلدين مع تضائل العلاقة التجارية بين البلدين.

 

كما ناقش مع زيجمار جابريل وزير الاقتصاد الألماني ونائب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اهمية تنمية التعاون المشترك بين الجانبين في المجالين التجاري والصناعي وبصفة خاصة في مجال التدريب والفني والمهني.

 

ودعا الشركات الالمانية الى المشاركة في تنفيذ المشروعات القومية الكبرى وكذا مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة خاصة في ظل السياسات التحفيزية التي تنتهجها الحكومة المصرية حالياً والتي تعد عامل جذب كبير للاستثمار في السوق المصري.


واختتم عبد النور لقاءاته بلقاء مع مون جاى دو نائب وزير التجارة والصناعة والطاقة الكوري تناول خلاله فرص تعميق وتوسيع التعاون المشترك في المجالين التجاري والصناعي ، وأكد على عمق العلاقات المصرية الكورية علاقات عميقة وممتدة في العديد من المجالات، مؤكداً أن هناك فرصاً كبيرة لتعميق هذا التعاون.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled