اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة “جت” تطلق مسار المثلث الذهبي لتشجيع السياحة للبترا ووادي رم والعقبة

شركة "جت" تطلق مسار المثلث الذهبي لتشجيع السياحة للبترا ووادي رم والعقبة

 

عمان "المسلة"…. أعلنت شركة النقليات السياحية الأردنية جت عن مسار المثلث الذهبي الذي يترجم رؤية الشركة في البحث عن وسائل واساليب جديدة لترويج المواقع السياحية والأثرية في جنوب المملكة.

 

وقالت الشركة في بيان صحفي لها اليوم الاحد، أنها ستعمل اعتبارا من منتصف الشهر الحالي بتسيير رحلتين يوميتين وفقا لبرنامج يغطي المواقع السياحية والاثرية في جنوب المملكة انطلاقا من العقبة باتجاه البتراء وثم وادي رم والعودة.

 

وأضافت في بيانها إن هذا الترتيب يتيح خيارات متعددة للسائح الأجنبي والعربي والمواطن الأردني بحسب ما يفضله من خط سير عبر المثلث الذهبي.

 

وحددت الشركة بحسب البيان، أسعارا تشجيعية لكلا من السائح الاجنبي والمواطن الاردني تقل بأكثر من 50 بالمئة من الأسعار الدارجة في سوق النقل المحلي مع وجود برنامج سياحي واضح لتلك الرحلات وشرح علمي عن المواقع التي يزورها السائح وأثرها التاريخي والسياحي.

 

وأشار البيان إلى أن جت تستهدف من تنفيذ هذا المشروع الإسهام بشكل مباشر في زيادة أعداد ونسب السياحة الوافدة الأجنبية والمحلية ورفع أعداد السياح الأجانب والعرب والأردنيين للمواقع السياحية في جنوب المملكة في البترا ووادي رم والعقبة، بما يسهم بتحسين أداء القطاع السياحي بشكل عام، وانعكاس هذا التحسن على المجتمع المحلي في تلك المواقع وزيادة الحركة التجارية وتشغيل الأيدي العاملة جراء زيادة أعداد الزائرين لتلك المواقع السياحية.

 

ولفت مدير عام شركة النقليات السياحية جت مالك حداد في البيان بحسب بترا إلى أن توجه الشركة لإنعاش الحركة السياحية للمواقع الاثرية والسياحية في جنوب المملكة يعود لما لمسناه من حاجة ملحة في تقديم الحلول لقضية تراجع الأداء السياحي، وانخفاض أعداد زوار المواقع الأثرية والسياحية في جنوب المملكة جراء ملامستنا وتواصلنا مع العاملين في تلك المناطق.

 

وأكد حداد على أهمية تضافر جهود مختلف الجهات العاملة في القطاع السياحي ووضع مختلف الخبرات والخطط في خدمة الوطن وأن يكون لتكاملية الجهود من مختلف اذرع القطاع السياحي الأثر الإيجابي في تحسين أداء القطاع السياحي بما يفيد جذب أعداد أكبر من السياح من خلال الترويج السليم للبرامج والمشروعات السياحية داخليا وخارجيا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled