اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معايعة تبحث التعاون السياحى المشترك مع ماليزيا

معايعة تبحث التعاون السياحى المشترك مع ماليزيا

 

بيت لحم "المسلة" …. التقت رولا معايعة وزيرة السياحة والاثار، بداتو كو جعفر كو شعارى سفير ماليزيا المعتمد لدى دولة فلسطين ، يرافقه عدلان محمد شفيق ، حيث جرى اللقاء بمقر الوزارة في مدينة بيت لحم.

 

ورحبت معايعة بشعارى في فلسطين متمنية له النجاح والتوفيق في مهامه كسفير غير مقيم لماليزيا لدى دولة فلسطين، ومؤكدة على عمق ومتانة العلاقة مع ماليزيا واهمية تعزيز التعاون بين الجانبين خاصة تشجيع السياحة الاسلامية من ماليزيا الى فلسطين.

 

وتطرقت معايعة للحديث عن اخر التحضيرات لعقد مؤتمر السياحة الدينية العالمي في فلسطين في منتصف حزيران من العام الحالي، مقدمة الدعوة للجانب الماليزي للمشاركة في هذا المؤتمر العالمي .

 

من جانبه فقد وضع السفير، الوزيرة معايعة في صورة الجهود السياسية التي تبذلها ماليزيا دعما لفلسطين بالاضافة للدعم الذي تقدمه للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات، مؤكدا رغبة بلاده في مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية، خاصة في المجال الاقتصادي والتعليم والسياحة. هذا بالاضافة لدعم دولة فلسطين على الأصعدة السياسية عبر مؤسسات المجتمع الدولي، ومؤكداً حرصة التام على التعاون مع وزارة السياحة و الاثار .

 

و اكد السفير لـ معا حرص بلادة على وضع كافة الخبرات السياحية الماليزية تحت تصرف وزارة السياحة و الاثار الفلسطينية ، حيث تعد ماليزيا من الدول صاحبة الخبرة الطوليه في مجال السياحه .

 

وتباحث الجانبان في سبل تفعيل السياحة الاسلامية الى فلسطين وتذليلا كافة العقبات امام السائح الماليزي. و التي من اهمها الاحتلال الاسرائيلي واجراءاته ، وكذلك امكانيات التعاون الثنائي لتبادل الخبرات و تطوير قدرات الكادر الفلسطيني العامل في مجال السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled