اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ماليزيا أفضل الوجهات السياحية العالمية المفضلة للمسافرين المسلمين

ماليزيا أفضل الوجهات السياحية العالمية المفضلة للمسافرين المسلمين
 

كوالالمبور "المسلة" …. أظهر تقرير لشركة (كريسنت ريتنغ) المتخصصة في السفر الحلال حول العالم، أن ماليزيا أحتلت المرتبة الأولى كأفضل وجهة مفضّلة للمسافرين المسلمين من حيث توفير البدائل لحاجات المسافرين .

 

وذكر التقرير والذي نشرته الشركة امس الاربعاء بالتعاون مع شركة (ماستر كارد) المتخصصة بنظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، ان تقدم ماليزيا الى هذه المرتبة يأتي لتميزها في توفير وتسهيل الوصول إلى المطاعم الحلال المعتمدة على المعايير الإسلامية في إعداد الطعام، وكذا أماكن الصلاة في المطارات ومراكز التسوق والفنادق.

 

وقال المدير التنفيذي لشركة (كريسنت ريتنغ) فضل بحر الدين في تصريحات نقلتها وكالة الصحافة الفرنسية، أن المسافرين المسلمين فضلوا ماليزيا كونها أفضل وجهة لقضاء الإجازات .

 

واضاف ان ماليزيا تتميز بتقديم أفضل بيئة صديقة في تقديم الطعام الحلال ومراكز التسوق وأماكن للصلاة وبنية تحتية ممتازة، على حد تعبيره .

 

وأوضح مدير الشركة ان ما يؤكد تميز ماليزيا في توفير هذه البيئة الصديقة، إرتفاع عدد السياح المسلمين في ماليزيا الى 5.9 مليون خلال العام الماضي 2014م مقارنة بالعام الذي سبقه بحوالي 5.7 مليون.

 

وأظهر مؤشر السفر الإسلامي العالمي أن ماليزيا أحتلت المرتبة الأولى بنسبة 83.8 %، تلتها تركيا بنسبة 73.8 % والإمارات العربية المتحدة بنسبة 72.1 % والسعودية بنسبة 71.3% وقطر بنسبة 68.2 % وأندونيسيا بنسبة 67.5 %.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled