اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الفجيرة تشارك في بورصة برلين للسياحة والسفر

سياحة الفجيرة تشارك في بورصة برلين للسياحة والسفر

 

الفجيرة "المسلة" …. تشارك هيئة الفجيرة للسياحة والآثار للسنة السادسة عشرة على التوالي في فعاليات معرض بورصة برلين للسياحة والسفر العالمي الذي بدأت فعالياته امس وتستمر حتى الثامن من مارس الجاري.

 

يرأس وفد الهيئة رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد خليفة الشامسي ويضم أعضاء مجلس ادارة الهيئة احمد ابراهيم رئيس لجنة السياحة وسعيد عبد الله السماحي مدير الهيئة ومسؤول المعارض عمر الهامور وعدد من المسؤولين بالهيئة وممثلي سبع جهات سياحية بإمارة الفجيرة.

 

ويشارك وفد الهيئة بجناح تمتد مساحته على 73 مترا مربعا من خلال صور لأهم الفنادق والمنتجعات ووجهات الجذب السياحي وشركات إدارة الوجهات السياحية في إمارة الفجيرة بالاضافة الى صور توضح معالم الامارة التراثية والسياحية.

 

وشهد جناح الهيئة في يومه الأول زيارة سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية الذي يحرص دائما على تفقد دوائر ومؤسسات الدولة السياحية المشاركة في المعرض بجانب حضور كثيف من ضيوف المعرض المهتمين بصناعة السياحة من مختلف الدول المشاركة.

 

وأكد أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس ادارة الهيئة لـ وام أن امارة الفجيرة تحرص على المشاركة في هذا المعرض الذي يتمتع بحضور قوي للوقوف على آخر ما وصلت اليه صناعة السياحة العالمية بجانب التواصل مع المشاركين في المعرض من خلال اللقاءات مع أعضاء وفد الهيئة والجهات السياحية بالإمارة.

 

وقال ان الفجيرة تشهد تطورا ملحوظا في الجانب الاقتصادي والسياحي والاستثماري نتيجة تميزها بموقع جغرافي استراتيجي.. مشيرا الى أن المعرض يعتبر فرصة للترويج للإمارة سياحيا لما يضمه من ممثل ين من معظم دول العالم من هيئات وإدارات تهتم بالسفر والسياحة وكبرى شركات السياحة والسفر والفنادق العالمية.

 

من جانبه أكد مدير الهيئة سعيد السماحي أن مشاركة الفجيرة في دورة هذا العام تعتبر الأميز.. مشيرا الى ان نسبة السياح الألمان زادت في امارة الفجيرة بنسبة 20% في عام 2014 وذلك نتيجة الحضور الجيد من قبل الامارة والترويج لرئة الامارات من خلال مشاركتها في المعارض والمؤتمرات السياحية العالمية فضلا عن الاجتماعات المثمرة بين شركات السياحة ومنتجعات وفنادق الفجيرة في هذه الفعاليات.

 

وقال أن مشاركة الهيئة في دورة هذا العام من المعرض تشهد لأول مرة إنضمام سلسلة فنادق نوفوتيل وشركة الفجيرة لخدمات الطيران إلى جانب المشاركة السنوية لمنتجعات فندق لو مريديان شاطئ العقة وفندق ميرامار وراديسون بلو وفندق روتانا ورويال بيتش الذين يقدمون خدمات السياحة والسفر وأنشطة الترفيه في رئة الامارات الفجيرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled