اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أمير نجران يبحث مع نائب رئيس هيئة السياحة للمناطق سبل تطوير القطاع بنجران

أمير نجران يبحث مع نائب رئيس هيئة السياحة للمناطق سبل تطوير القطاع بنجران

 

نجران "المسلة" …. استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد في مكتبه بالإمارة أمس الثلاثاء نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للمناطق الدكتور وليد بن كساب الحميدي يرافقه مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة صالح بن محمد آل مريح .


واستمع خلال الاستقبال لشرح عن ما تقوم به الهيئة العامة للسياحة والآثار من جهود وأعمال بالمنطقة من خلال إقامة المهرجانات والفعاليات السياحية حتى أصبحت منطقة نجران منطقة جذب سياحي لما تملكه من مقومات سياحية.
 .


كما استمع إلى نبذة عن آلية الشراكة الإستراتيجية للهيئة مع أمانة نجران لتطوير وادي نجران ومناطق التنزه الطبيعية ومنتزه الملك فهد وكذلك الاهتمام والتطوير للمباني التراثية.

 


وكان الدكتور وليد الحميدي قد زار بتوجيه من رئيس الهيئة موقع الأخدود الأثري في منطقة نجران أمس، واطلع على المشاريع التطويرية المنفذة بالموقع ووقف على أعمال التنقيب التي ينفذها فريق البحث والتنقيب السعودي المكون من 14 باحثا سعوديا وأشاد الدكتور الحميدي بما شاهده من جهود تبذل بموقع الأخدود الأثري.

 


كما اطلع على العمل الذي يجري الآن من قبل فريق التنقيب برئاسة الدكتور عوض الزهراني واطلع على اهم النتائج واشاد بالعمل المتقن والجهد المبذول من قبل الفريق .وقدم شكره للفريق على جهدهم.

 


من جهة أخرى افتتح الحميدي أمس وبمشاركة المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بنجران أحد الفنادق المرخصة من قبل الهيئة العامة للسياحة والآثار وسلم الدكتور وليد الحميدي المستثمر الرخصة والتصنيف بعد افتتاح المنشأة و تطبيق الشروط والضوابط عليها.

 


واستعرض الحميدي وأمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق بأمانة المنطقة مبادرة الأمانة في مجال التراث العمراني و المنتزهات الطبيعية ومناقشة السبل التي تسهم في تطويرها من خلال الشراكة بين الأمانة والهيئة العامة للسياحة والآثار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled