اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النومان : المنتدى الدولي للاتصال الحكومي منبر لترويج سياحة الشارقة

النومان : المنتدى الدولي للاتصال الحكومي منبر لترويج سياحة الشارقة

 

الشارقة "المسلة" …. أكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أهمية المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي عقد هذا العام في دورته الرابعة تحت شعار "خطوات محددة .. نتائج أفضل" ويستقطب أكثر من 40 قياديا إقليميا وعالميا من رؤساء دول وحكومات وخبراء حكوميين وإعلاميين بحضور أكثر من 2500 من القيادات المحلية والإقليمية والخبراء وطلبة الاتصال من مختلف جامعات ومعاهد الدولة.

 

وقال النومان – في تصريح له بمناسبة انعقاد المنتدى الذي انطلقت أعماله اليوم باكسبو الشارقة – ان المنتدى  لقي الضوء على منتج الشارقة السياحي الرائد لا سيما سياحة المؤتمرات والأعمال ويفتح الأفق أمام التواصل بين الشعوب من خلال مناقشة آليات الاتصال الحكومي الفع ال والواضح المعالم ..مشيرا إلى ان إمارة الشارقة تمتلك منتجا راقيا لاستقطاب فعاليات ومؤتمرات عالمية من أبرزها مركز اكسبو الشارقة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة وقاعة الجواهر بالإضافة إلى عدد من المنشآت الفندقية الفاخرة التي تمتلك قاعات مثالية لتنظيم المناسبات والاجتماعات.

 

وأشار لـوام إلى حرص الهيئة على الترويج لسياحة الحوافز والمؤتمرات والأعمال في الإمارة عبر مشاركتها في كبرى الفعاليات والمعارض العالمية المتخصصة في مجال تخطيط الاجتماعات وفعاليات الحوافز والسفر من أجل العمل بالإضافة إلى إصدار الهيئة لعدد من الكتب والمنشورات المتخصصة في قطاع سياحة الأعمال بالإمارة.


وقال ان مشاركة الهيئة في المنتدى تأتي من خلال جناح يضم منشورات وكتيبات سياحية ترويجية عن إمارة الشارقة بالإضافة إلى الشاشة التفاعلية العاملة باللمس التي تسمح للمستخدم باكتشاف معالم عدد من مدن الإمارة وتسل ط الضوء على المواقع والوجهات التجارية والمعالم السياحية فيها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled