اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية لوفد من طيران العربية بالامارة

سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية لوفد من طيران العربية بالامارة

 

الشارقة "المسلة" …. نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولة ترويجية لوفد من طيران العربية إلى أبرز معالم ومواقع الإمارة السياحية والثقافية والترفيهية.


شارك في الجولة 28 مديرا لمكاتب طيران العربية العاملة في الهند إلى جانب ممثلين من الهيئة وذلك ضمن خططها التسويقية للقطاع السياحي بالشارقة في الأسواق العالمية وبهدف جذب المزيد من الوفود السياحية .


وتأتي الجولة ضمن زيارة الوفد إلى إمارة الشارقة لعقد الاجتماع السنوي مع المكاتب الرئيسية للعربية للطيران والهادف إلى وضع الخطة السنوية والاستراتيجيات لعام 2015.


وأطلعت الهيئة الوفد الزائر خلال الجولة على مستجدات المنتجات السياحية والثقافية لإمارة الشارقة فضلا عن مناقشة المقومات والإمكانات التي أهلت الشارقة لحصد لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015 إلى جانب لقب عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014.


وقال خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لـ وام إن الهيئة تحرص بشكل دائم على تعزيز التواصل المستمر والفعال مع كافة الشركاء من العاملين بالقطاع السياحي وممثليهم في جميع دول العالم وخاصة في الأسواق المستهدفة من قبلها.


وشملت الجولة التعريفية عدة مواقع من إمارة الشارقة منها نادي الغولف والرماية ومنطقة قلب الشارقة بما فيها من بيئة تراثية وساحات وسوق العرصة إلى جانب زيارة متحف الشارقة للحضارة الإسلامية .


واختتم الوفد الجولة في القصباء الوجهة الترفيهية الأبرز لإمارة الشارقة والتي تضم عين الإمارات و مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي العالمية إلى جانب المرافق الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة.


وفي ختام الجولة أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بهذه الجولة التي أتاحت لهم الفرصة للتعرف عن قرب على أحدث تطورات القطاع السياحي في الشارقة وخطط الهيئة في الترويج للإمارة ضمن الأسواق العالمية إلى جانب زيارة المواقع السياحية والترفيهيه والثقافية على أرض الواقع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled