اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق أبوظبي كاملة العدد الاسبوع القادم خلال معرض “آيدكس 2015”

فنادق أبوظبي كاملة العدد الاسبوع القادم خلال معرض "آيدكس 2015"

 

أبوظبى "المسلة" …. أفاد عدد من مديري الفنادق العاملة في أبوظبي، أن الأسبوع المقبل سيشهد إشغالاً كاملاً للغرف الفندقية لديهم، بسبب تنظيم معرض آيدكس 2015 في مركز أبوظبي للمعارض، حيث يشهد هذا الحدث الذي يقام مرة كل عامين عشرات آلاف الزوار والمشاركين من مختلف دول العالم .

 

أوضح مديرو الفنادق أن اسعار الغرف الفندقية خلال الأسبوع المقبل شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في ظل الإقبال المتزايد من قبل الوفود المشاركة والشركات والأفراد لحضور هذا الحدث العالمي المهم .

 

وقال مارك تمبرل مدير عام فندق الخالدية بالاس ريحان – روتانا لـ اخبار الخليج: يعتبر معرض آيدكس 2015 من أهم المعارض التي تشهد حضوراً وإقبالاً كبيراً من قبل المشاركين والزوار، ويعتبر المعرض والمؤتمر للدفاع الدولي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط ، ويعرض أحدث التقنيات في مختلف القطاعات مثل الدفاع البري والبحري .

 

وأضاف تمبرل: يعتبر أيضاً منصة فريدة لإقامة وتعزيز العلاقات مع الدوائر الحكومية والشركات والقوات المسلحة في جميع أنحاء العالم، وتتجمع جميع الشركات الكبرى من جنسيات مختلفة حول هذه المعارض والفعاليات، لذلك فهو فرصة كبيرة في قطاع الضيافة لتعزيز العلاقات ولاستضافة كبار الزوار الدوليين من كل أنحاء العالم .

 

وقال: نحن على أتم الاستعداد لاستقبال الضيوف المهتمين بهذه الفعالية، حيث نقدم دائماً أسعاراً منافسة وجميع الخدمات التي يحتاجها الضيف لإقامة ممتعة .

 

ومن جانبه، أكد فرانسيسكو جيلز مدير عام فندق بارك روتانا، أهمية معرض آيدكس ، موضحاً أن هذا الحدث العالمي الذي يشهد مشاركة آلاف العارضين من أكثر من 59 دولة، والذي يزوره 80 ألف زائر يسهم في انتعاش حركة الفنادق في أبوظبي التي تشهد نسبة إشغال مرتفعة خلال هذه الفترة .

 

حجز المساحة المخصصة

 

وقال جيلز إنه بعد إعلان شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن حجز المساحة المخصصة لتأجير العارضين الراغبين بالمشاركة في آيدكس ،2015 نتوقع أن يكون المعرض هذه السنة الأفضل والأضخم في مسيرته .

 

وأكد أن نجاح المعرض ينعكس بشكل مباشر على حركة إشغال الفنادق التي تحقق إشغالاً كاملاً خلال أيام المعرض .

 

وأضاف: أن انعقاد مثل هذه المعارض والمؤتمرات تسهم في جذب النسبة الأكبر من الزوار والمشاركين، وأن هذا الأمر يرفع إشغالات الفنادق لنسب قياسية تعوض الإشغال المتوسط في الأيام العادية .

 

وذكر جيلز أن وجود فندق بارك روتانا على بعد 5 دقائق من مركز المعارض يساعد في جعل الفندق الخيار الأنسب للزوار، لذا يشهد الفندق دائماً نسبة إشغال كاملة خلال هذه الفترات .

 

ويستعد فندقا نوفوتيل وإيبيس – أبوظبي غيت، لاستقبال الوفود ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم المشاركين في المعرض الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" خلال الفترة من 22 إلى 26 فبراير/ شباط الجاري .

 

وقالت نيكولا هوجربير مدير عام فندقي نوفوتيل وإيبيس – أبوظبي غيت "يسعدنا أن نرحب بضيوف المعرض من مختلف دول العالم، ونحن بصراحة أقرب الفنادق إلى مركز المعارض، حيث يقام هذا الحدث الدفاعي العالمي" .

 

وأشارت إلى أن الفندقين مجهزان بالكامل لتلبية احتياجات الضيوف والوفود ورجال الأعمال المشاركين في هذا الحدث الدفاعي الكبير وغيره من المؤتمرات والمعارض والمهرجانات التي تقام في "أدنيك" .

 

وأوضحت أنه بفضل موقع فندقي نوفوتيل وإيبيس – أبوظبي غيت المصنفين من فئة 4 نجوم و3 نجوم بجوار مركز المعارض، وعلى بعد 12 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، يجعل منهما مقصداً لرجال الأعمال والعارضين المشاركين في "آيدكس 2015" وغيرها من المعارض والمؤتمرات التي تقام على مدار العام في أبوظبي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled