اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة الحبتور تطلع إلى الاستثمار في مصر

مجموعة الحبتور تطلع إلى الاستثمار في مصر

 


– النظر في توظيف استثمارات واسعة في مصر

 

– البحث عن مواهب في صناعة الأفلام المصرية

 

دبى "المسلة" … يتوجه رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، إلى مصر في الأيام المقبلة لدراسة فرص الاستثمار هناك. وقد أعلن الحبتور أنه في صدد إجراء دراسات جدوى في قطاعات السيارات والعقارات والضيافة.

 

وقال الحبتور فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه: "أتطلع إلى بناء مجمع الحبتور سيتي في موقع متميّز في القاهرة. سيعود ذلك بفائدة كبيرة على الاقتصاد المصري ويساهم في تأمين آلاف الوظائف".

 

يوظّف مجمع الحبتور سيتي الذي يجري العمل على بنائه حالياً في دبي، نحو 8000 شخص. ولدى إنجازه، سيؤمّن أيضاً 3000 وظيفة.

 

أضاف الحبتور: "من شأن آلاف العائلات في مصر أن تفيد من مشروع مماثل، لأنه سيتم تعيين مصريين في معظم الوظائف".

 

يشار إلى أن الحبتور سيتي مجمع متعدد الاستعمالات يضم ثلاثة فنادق 5 نجوم (سانت ريجيس ودبليو ووستن)، وثلاثة أبراج سكنية شاهقة وفخمة تتضمن 11 شقة بنتهاوس بغاية الفخامة، فضلاً عن العديد من المطاعم والبارات والمتاجر، وعرض مسرحي مائي من إنتاج مجموعة فرانكو دراغون الترفيهية التي صمّمته خصيصاً لمجمع الحبتور سيتي.

 

وقال الحبتور أيضاً إنه سيرافقه في زيارته إلى مصر وفدٌ من الخبراء الذين يبحثون عن مواهب مصرية للعمل في الصناعة الترفيهية، معلناً انخراطه في مجال عمل جديد: إنتاج الأفلام الهوليوودية.

 

وقد ذكر في هذا الإطار: "نحن في مرحلة الإعداد لإنتاج فيلمَين عالميين. نعمل عليهما منذ بعض الوقت ونحن على يقين تام من أنهما سيلقيان استحساناً. مصر معروفة بصناعة الأفلام، لذلك سنحاول اختيار ممثلين وممثلات مصريين لأداء العديد من الأدوار".

 

والهدف من الرحلة إلى مصر هو زيارة الجامعة الأمريكية في القاهرة حيث سيعلن الحبتور عن مساهمة خيرية جديدة لدعم الجامعة. رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور هو من الداعمين المخضرمين للجامعة. وقد تبرّع عام 2010 بتمويل استاد كرة قدم ومضمار يحمل اسمه في حرم الجامعة في القاهرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled