اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«الرويح وشركاه» مستشار « طيران الجزيرة» في أكبر صفقة لبيع الطائرات

«الرويح وشركاه» مستشار « طيران الجزيرة» في أكبر صفقة لبيع الطائرات

 

الكويت "المسلة" … قال مكتب ASAR الرويح وشركاه، إنه قدم المشورة القانونية لشركة طيران الجزيرة وشركة سحاب لتأجير الطائرات، بشأن أحد أكبر صفقات بيع مجموعة من الطائرات، تتكون من 15 طائرة أيرباص أيه 230 الى بنك انفيستيك بي إل سي Investec Bank Plc وشركة تشاو تاي فوك ليميتد Chow Tai Fook Enterprises بمبلغ وقدره 507 ملايين دولار أميركي.

 

 وأضاف: من المتوقع ان تحصل صفقة البيع، التي ستحقق فائضا نقديا إضافيا قدره 24 مليون دينار كويتي، كما سينتج عنها رفع فائض الاحتياطي النقدي لمجموعة الجزيرة بقيمة 82 مليون دينار كويتي في عام 2015، على موافقات الجهات الرقابية واستيفاء شروط اتمامها خلال الربع الثاني من هذا العام.

 

وتعليقا على الصفقة قال أيزيكيل توما- أحد الشركاء بمكتب ASAR «نعبر عن سعادتنا بتقديم المشورة القانونية لمجموعة طيران الجزيرة لصفقة بهذا الحجم. ونعتقد أن القطاع الخاص في دولة الكويت سيكون مقبلا على تطور كبير خلال العام الجاري.


ونؤكد على أن دور مكتبASAR في هذه الصفقة يبرز كفاءتنا في تقديم المشورة بخصوص بيع وشراء الأصول ذات القيمة المرتفعة، وكذلك خبرتنا في مجال القانون الجوي ومقدرتنا على اتمام مثل هذه الصفقات، ونتطلع إلى مواصلة مساعدة عملائنا الحاليين والجدد في تحقيق أهدافهم وأهداف شركائهم«

 

وأضاف جون كونها- الشريك بمكتب ASAR «تعد هذه الصفقة من أبرز الصفقات بدولة الكويت، وبخاصة في مجال الطيران المحلي. ونحن بمكتبASAR نفخر بتقديم خدماتنا القانونية في مختلف قطاعات قانون الطيران وصفقات تمويل الطائرات. ويعد تمثيلنا لمجموعة الجزيرة في هذه الصفقة بمكانة شهادة على سمعتنا الرائدة في السوق، وكذلك خبرتنا في هذا القطاع من القانون بحسب القبس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled