اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الديوانية يحمل الرحالة الصيني “يازونج لي” رسالة من الديوانية الى العالم اجمع

محافظ الديوانية يحمل الرحالة الصيني "يازونج لي" رسالة من الديوانية الى العالم اجمع

 
العراق – الديوانية "المسلة" .فراس الكرباسي ….حمل محافظ الديوانية الدكتور عمار حبيب المدني الجمعة خلال لقائه الرحالة الصيني يازونج لي رسالة من الديوانية الى العالم اجمع مضمنا اياها اهم ما يميز المدينة من موقع جغرافي يتوسط محافظات الفرات الاوسط والامن والامان الذي شهده خلال تجواله منفردا على دراجته.


ورحب المدني بالرحالة الصيني" لي تشونغ" واختياره لمدينة الديوانية ضمن خارطة رحلته, متمنيا له اكمال مشواره الدولي وتحقيق ما يسعى اليه في تدوين تاريخ وحضارة دول العالم.

 


ومن جانبه اعرب الرحالة الصيني عن سعادته لمروره بهذه المدينة التي تفاجئ بناسها الذين يصرون على استضافته في بيوتهم دون معرفة مسبقة ويدعونه على وجبات الطعام وعلى حد قوله انه مر خلال (148) دولة لم يرى كرماً من الاهالي يصل الى هذه الدرجة، متعهدا بنقل الصورة الي شاهدها من طيبة اهل الديوانية وما تنعم به من الامن والامان الى مختلف المدن التي سيزورها في خططه المستقبلية.


هذا ويذكر ان لي يتجول على دراجته الهوائية منذ عام 1997 حاملا رسالة سلام الى بلدان العالة اذ مر بـ 148 دولة في اميركا الشمالية واميركا الجنوبية وافريقيا واوربا واسيا ويروم ان يمر من خلال دول العالم اجمع . ويازونج لي صيني من قرية قريبة من بكين من مواليد 1957 اعزب دخل موسوعة غينيس من خلال دراجته ومروره ببلدان العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled