اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة تنظم ورشة عمل لتفعيل السياحة الزراعية والريفية

هيئة السياحة تنظم ورشة عمل لتفعيل السياحة الزراعية والريفية

 

القنفذة "المسلة" …. تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار، يوم غد الثلاثاء فعاليات ورشة العمل المتخصصة في تفعيل السياحة الزراعية والريفية في محافظة القنفذة، بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والمزارعين والمختصين والمهتمين.

 

وتهدف الورشة، لتسليط الضوء على فرص الاستفادة من مبادرة السياحة الزراعية والريفية وتوظيفها لخدمة المجتمع وتحقيق فوائد اقتصادية واجتماعية، من خلال تنمية الحركة السياحية للمناطق الزراعية والريفية والمساهمة في إثراء التجربة السياحية المحلية وإيجاد عناصر للترفيه والمتعة والتعليم للسائح في المزارع. بالإضافة إلى توفير دخل إضافي للمزارعين وفرص وظيفية لسكان المحافظات الزراعية، وتمكين المزارعين من تطوير برامج ومنتجات وخدمات وأنشطة سياحية في مزارعهم بحسب باب.

 

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة، محمد بن عبد الله العمري، أن الهيئة تسعى إلى تفعيل خطة عمل مشروع السياحة الزراعية، وذلك من خلال عرض مراحل المشروع وتفاصيله على الفئة المستهدفة، بما يحقق النجاح للمشروع حيث تتناول ورشة العمل محاور مهمة منها التعريف بالسياحة الزراعية والريفية وأهدافها وأهميتها وما تقدمه للسائح ومجالات تفعيلها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled