اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة المغرب يشارك في معرض السياحة الدولي بميلانو

وزير سياحة المغرب يشارك في معرض السياحة الدولي بميلانو

 


الرباط "المسلة" …. يشارك وفد مغربي هام يقوده وزير السياحة لحسن حداد في الدورة ال35 من المعرض السياحي الدولي" بورزا أنترناسيونالي ديل توريزمو" الذي سينظم من 12 الى 14 فبراير الجاري بمدينة ميلانو الايطالية .


وأوضح بلاغ لوزارة السياحة حسبما ذكرت وكالة المغرب العربي للانباء أن الوفد المغربي الذي يتشكل من المكتب الوطني المغربي للسياحة ومهنيين ووسائل الاعلام ،يشارك في هذا الحدث الهام الخاص بالصناعة السياحية العالمية، في إطار العمل الاشعاعي والترويجي لوزارة السياحة بالخارج .


وتروم هاته المشاركة تعزيز تموقع العلامة التجارية المغرب في السوق الإيطالية واستكشاف قنوات جديدة للتعاون، مع العلم أن السوق الإيطالي يقدم تدفقات سياحية هامة بالنسبة للسوق المغربية بزيادة تبلغ نسبتها 9.5 بالمائة في إجمالي الوافدين متم 2014 ،أي 532 229 سائح و077 400 ليلة مبيت .


وذكر البلاغ ،أن زيارة لحسن حداد ستتمحور حول " الترويج لتنوع المنتج السياحي المغربي لدى وسائل الاعلام والمنعشين السياحيين وقادة الرأي، وذلك بهدف تعزيز حضور وجهة المغرب في هاته السوق من خلال الاستفادة من الصورة الايجابية التي تحظى بها المملكة في هذا البلد".


يذكر أن المعرض الدولي للسياحة بميلانو يعد أحد أهم المعارض الدولية لصناعة السياحة بأوروبا ،ب أكثر من 2000 عارض (شركات أسفار وشركات النقل وفنادق ومنظمي رحلات بحرية، ومجالس ولجان سياحية وخدمات … ) ،يمثلون 120 بلدا .


وعلى مستوى الزوار ،يستقبل المعرض في المتوسط أكثر من 60 الف من مهنيي السياحة و3500 من صحفيي ومهنيي وسائل الاعلام والاتصال .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled