اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تضم إيرباص A319 جديدة لاسطولها

الخطوط الجوية القطرية تضم إيرباص A319 جديدة لاسطولها

 

الدوحة "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس، أنها ستضيف طائرة إيرباص A319 أخرى مخصصة بالكامل لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال، إلى أسطولها المتنامي وذلك تلبية للطلب المتزايد على السفر الفاخر وسفر الأعمال.


وستتوفر الطائرة الجديدة "بريميم ون" والمماثلة لطائرة خدمات الدرجة الأولى "بزنس وان"، التي تعمل يومياً بين الدوحة ومطار هيثرو، للتأجير ابتداء من 17 فبراير الجاري من خلال القطرية لرجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية.


ويمكن حجز الطائرة المذكورة لرحلات إلى جميع الوجهات في العالم حسب جداول زمنية فردية بما يحقق مرونة أكبر مع خيار الوصول إلى مواقع بعيدة أو متعددة في أقصر مدة زمنية وبراحة تامة، حيث توفر الطائرة للمسافرين تجربة طيران خاص حصرية على متن الطائرة، مع الاستمتاع بخدمة حائزة على جوائز، ومقاعد فاخرة ومقصورة بتصميم رائع ومأكولات على مستوى عالمي.


وصرح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قائلاً: "إننا في الخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال سعداء لإضافة خدمات طائرة بريميمونالجديدة الممتازة إلى أسطولنا وتوفيرها لسوق الطيران الخاص.

 

إن هذه الإضافة الجديدة تقوي محفظتنا من المنتجات والخدمات وتساعدنا على ترسيخ مكانتنا كأفضل شركات الطيران العارض في المنطقة والعالم" .


من جهته قال ديفيد إدواردز نائب الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال: "نتطلع إلى تلبية متطلبات عملائنا من الأفراد والشركات ومنظمي الرحلات الفاخرة من خلال الطائرة الجديدة، لقد ازداد الطلب على السفر الجماعي على درجة رجال الأعمال وهذه الطائرة ستسد الثغرة في السوق وخاصة في منطقة الشرق الأوسط" .


وبالإضافة إلى طائرة A319 "بريميم ون" المخصصة بالكامل للدرجة الأولى و رجال الأعمال، تشغّل الخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال أسطولاً تملكه بالكامل مكوناً من ثماني طائرات.

 

وخلال الأعوام الخمسة الماضية نمت الخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال من شركة طيران صغيرة إلى شركة على مستوى عالمي بمحفظة شاملة من طيران الأعمال لا تنحصر في تأجير الطائرات العارضة حسب الطلب، ولكنها تشمل أيضا تأجير طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية القطرية والقيام بعمليات القاعدة الثابتة وخدمات الصيانة في "مرفق خدمة بومباردييه المعتمد" في الدوحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled