اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اليوم بدء تسيير رحلات جوية من مالطا إلى معيتيقة

اليوم بدء تسيير رحلات جوية من مالطا إلى معيتيقة

طرابلس " المسلة " … في أولى نتائج الهدنة الليبية وإعلان قيادة الجيش الليبي وقف إطلاق النار بحرًا وبرًّا وجوًّا منذ ليلة الأحد، على كل الجبهات، وتجاوبًا مع المبادرة الأممية، أعلن الفرع المالطي لشركة «إف سي إم ترافل سولوشنز» الأسترالية، عن تسييره رحلات جوية أسبوعية إلى طرابلس بدءًا من اليوم الاثنين. ويأتي هذا الإعلان بعد أقل من أسبوع على إعلان «الخطوط الجوية الأفريقية» استئنافها تشغيل الرحلات المباشرة مجددًا، إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا انطلاقًا من مطار معيتيقة الدولي.

 

وكان الفرع المالطي للشركة الأسترالية يُسيِّر رحلات أسبوعية على متن طائرات ذات 19 مقعدًا، بين مطاري مالطا ومعيتيقة لمدة شهرين كرحلات مخصصة لإحدى الشركات العاملة في النفط والغاز بليبيا. وبسبب أنَّ الشركة النفطية ليست بحاجة لكامل الـ 19 مقعدًا بالطائرة، فإنَّ كثيرًا من المقاعد سيكون متاحًا لمَن يريد السفر من وإلى طرابلس في تلك الرحلات.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ليبيا هيرالد»، فإنَّ تذاكر المقاعد الإضافية لرحلة اليوم الاثنين تم بيعها بالكامل. وأوضح الفرع المالطي لشركة الطيران تسيير الرحلات بشكل أسبوعي، ولكن اعتمادًا على الظروف في طرابلس ومطار معيتيقة الدولي.

 

وفي مطلع شهر يناير، أعلنت «الخطوط الجوية الأفريقية» استئناف تشغيل الرحلات المباشرة مجددًا إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا، انطلاقًا من مطار معيتيقة الدولي‬ ابتداءً من السبت الموافق 24 يناير الجاري، بواقع رحلة واحدة يوم السبت من كل أسبوع كبداية للتشغيل، مع احتمالية مضاعفة عدد الرحلات في حال تزايد الطلب على الخط.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled