اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة سياحة الشارقة تنظم ورشة عمل حول الاستخدام الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعي

هيئة سياحة الشارقة تنظم ورشة عمل حول الاستخدام الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعي

 

 

الشارقة – صالة التحرير –  نظمت هيئة تنمية السياحة والتجارة بالشارقة امس الخميس ورشة عمل تفاعلية للجهات المعنية بالقطاع السياحي في الإمارة تحت عنوان " مواقع التواصل الاجتماعي "  قدمها الخبير العالمي في مجال الإعلام الاجتماعي ريتش سيموندز شارك بها ممثلي عن مجموعة من العاملين والمختصين بالقطاع السياحي في إمارة الشارقة من فنادق وخطوط طيران ووكلاء سفر.

 

تأتي ورشة العمل في إطار توجهات الشارقة نحو اعتماد مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي للإمارة والتواصل بشكل أكثر فاعلية مع زوارها من جميع أنحاء العالم ..

 

ووفقا ل  " وام"  تهدف الورشة إلى تسليط الضوء على أهمية قنوات الإعلام الاجتماعي وتأثيرها الإيجابي على المجتمعات ودورها الفاعل في التسويق الناجح للمؤسسات والأشخاص.

 

و قال خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة إن الإعلام الاجتماعي بكافة قنواته أصبح من أهم وسائل التواصل اليومي المباشر مع الناس على اختلاف فئاتهم وأداة فعالة في حال تم توظيفها بشكل إيجابي يخدم المجتمعات ويساهم في تطوير مختلف القطاعات وقد أصبح من الضروري في وقتنا الحالي النظر إلى الإعلام الاجتماعي كجزء لا يتجزأ من استراتيجية تطوير الأعمال في المؤسسات والهيئات .. مؤكدا حرص الهيئة على تطوير إمكانات وخبرات فريق عملها من خلال إلحاقهم بشكل دوري بدورات تدريبية وورش عمل مكثفة تدعم أدائهم الوظيفي وتمدهم بالمزيد من الخبرات في مجالات متعددة.
 

وناقشت ورشة عمل " مواقع التواصل الاجتماعي" عدة محاور أبرزها استراتيجيات التواصل الاجتماعي والأساليب النموذجية في تطبيقها .. إلى جانب مناقشتها لدور الإعلام الاجتماعي في التواصل الناجح وكيفية تزويده للمؤسسات برؤى ملهمة بما يحقق الاستدامة لاستراتيجية الاتصال فيها .. كما سلطت الضوء على أساليب الإدارة الناجحة لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجهات أو الشركات وس بل زيادة عدد المتابعين لهذه المواقع. بالاضافة إلى كيفية اكتساب المعرفة العلمية من خلالها والحصول عبرها على نتائج قابلة للقياس بشكل ناجح.

 

كما تناولت ورشة العمل موضوع القيادة في المجال الرقمي وأساليب زيادة الذكاء العاطفي لدى الأشخاص وتطوير مهارات الاتصال الاجتماعية. إلى جانب طرح طرق مبتكرة لتسويق الموظف لذاته ولمكان العمل الذي ينتمي له .. و توضيح الحرفية في إعداد السيرة الذاتية بشكل يبرز إمكانيات ومؤهلات الموظف بشكل صحيح يدعمه في مسيرته العملية

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled