اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض القوارب واليخوت الفارهة الدولى في لندن

انطلاق فعاليات معرض القوارب واليخوت الفارهة الدولى في لندن

 

لندن "المسلة" …. انطلقت فعاليات المعرض الدولي ال61 للقوارب واليخوت امس بمشاركة اكثر من 400 عارض يمثلون كبرى شركات صناعة الزوارق واليخوت وشركات الملاحة البحرية والاتصالات اللاسلكية ووسائل الحماية والإنقاذ في بريطانيا والعالم.

وشهد المعرض الذي تنظمه الفدرالية البحرية البريطانية في مركز (ايكسل) للمعارض حضورا جماهيريا كبيرا وعددا من الشخصيات البريطانية والرياضية المشهورة في مجال الرياضات المائية بحسب كونا.

وسيتاح للجمهور خلال المعرض التعرف على مختلف تفاصيل الصناعة البحرية والسلامة البحرية وطرق الوقاية والإنقاذ.

كما سيتمكن الزوار وهواة الملاحة والاسفار البحرية من الصعود الى اليخوت الفخمة التي تعتبر من ابرز المعروضات لشركات عالمية معروفة بينها (صن سيكر) و (فيرلاين) و (سيلاين انترناشيونال) و(دوفور) و(برينسيس) التي استغلت الحدث للكشف عن يخوت جديدة يتقدمها يخت (برينسيس 68) و(برينسيس اس 72) وانواع كثيرة من الدرجات المائية السريعة.

كما سيواصل المعرض في نسخته الحالية التي تستمر حتى 18 يناير الجاري إقامة النشاطات الترفيهية والتعليمية حيث خصص حوض متنقل للسباحة في احدى زوايا قاعة العرض الرئيسية لتعليم الأطفال طرق التجديف وقيادة القوارب الشراعية بينما خصصت اجنحة اخرى لشرح كيفيات صيانة محركات وأجسام القوارب.

ويسمح المعرض لزواره بإمكانية طلب وشراء جميع المنتجات المعروضة من ملابس غطس وسترات نجاة وألواح تزلج مائي التي لا يتعدى ثمنها بضعة عشرات من الجنيهات الى اليخوت التي وصل سعر اكبرها بطول 28 مترا (صن سيكر) إلى قرابة خمسة ملايين جنيه إسترليني.

وسيقام على هامش المعرض الذي يتوقع ان يزوره قرابة 100 الف شخص معرض جانبي اخر عن الرحلات البحرية (كروز شو) تنظمه صحيفة (ذي تلغراف) البريطانية بينما استغلت شركات اخرى لا ترتبط بالملاحة البحرية الحدث لتسويق منتجاتها من خلال رعاية المعرض بينها شركة (رينج روفر) البريطانية لسيارات الدفع الرباعي.

كما تم تخصيص جناح لعرض سيارة (بلود هاوند) الصاروخية التي يطمح البريطانيون لاستخدامها العام المقبل في تحطيم الرقم القياسي للسرعة على الارض باختراق حاجز 1600 كلم في الساعة.

يذكر ان معرض لندن الدولي للقوارب افتتح اول مرة عام 1954 في مركز (أولمبيا) ثم تم نقله الى مركز (ايرلز كورت) قبل ان ينقل مرة اخرى عام 2004 الى (ايكسل) الذي تبلغ مساحة صالته الرئيسية 5ر32 الف متر مربع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled