اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الملكية الأردنية تستعد للتعامل مع الظروف الجوية الاستثنائية

 
الخطوط الجوية الملكية الأردنية تستعد للتعامل مع الظروف الجوية الاستثنائية

عمان "المسلة" …. عقدت لجنة الطوارئ في شركة الخطوط الجوية للملكية الأردنية اجتماعاً اليوم الاثنين برئاسة المدير العام  الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة الكابتن هيثم مستو ناقشت خلالهُ استعدادات الملكية الأردنية للتعامل مع الظروف الجوية الاستثنائية المتوقع أن تؤثر على المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة .

ودعا الكابتن مستو جميع القطاعات المعنية في الملكية الأردنية للاستجابة لمتطلبات الحالة الجوية المتوقعة وبما يضمن سير برنامج رحلات الملكية الأردنية على الوجه الأفضل وتقديم الخدمات للمسافرين وتسهيل عمليات الاستقبال والترحيل في مطار الملكة علياء الدولي، لافتاً إلى أن الشركة ستقوم بإعلام المسافرين أولاً بأول بأي تعديلات قد تطرأ على مواعيد رحلاتهم .

وأكد لـ بترا أن سلامة المسافرين والموظفين والطائرات تأتي في مقدمة جميع العمليات التشغيلية أو التجارية أو الفنية، مشيراً إلى أن الملكية الأردنية ستعمل بشكل حثيث لضمان السلامة للجميع وبالتنسيق مع مختلف الأجهزة والجهات العاملة في المطار وكذلك مع أمانة عمان الكبرى التي أبدت استعدادها للتعاون الكامل في هذا المجال وتمكين طواقم الطائرات من الوصول إلى مكان عملهم في المطار من خلال فتح الطرق المؤدية من وإلى مناطق سكناهم .

وأوضح أن عملية تواصل الملكية الأردنية مع مسافريها لإعلامهم بمواعيد رحلاتهم المعدلة ستجري إذا لزم الأمر عبر العديد من القنوات والتي أهمها تزويدهم برسائل نصية قصيرة (SMS) عبر هواتفهم الخلوية أو على أرقام هواتف وكلاء السياحة والسفر المثبتة على حجوزاتهم وكذلك عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، فضلاً عن وسائل الصحافة والإعلام المختلفة .

ودعا الكابتن مستو المسافرين للاتصال وعلى مدار الساعة على هاتف مركز الاتصال التابع للملكية الأردنية رقم 00962 6 5100000  00962 6 5100000 FREE    مؤكداً أن برنامج رحلات الملكية الأردنية سيبقى كما هو إلا إذا دعت الظروف الجوية إلى غير ذلك .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled