اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار الملكة علياء : خطة طوارئ تحسبا للعاصفة الثلجية المتوقعة

مطار الملكة علياء : خطة طوارئ تحسبا للعاصفة الثلجية المتوقعة

 

عمان "المسلة" …. فعلت مجموعة المطار الدولي، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، خطة الطوارئ الخاصة بمواجهة الثلوج اليوم الاثنين وذلك بناء على التقارير الجوية الواردة عن العاصفة الثلجية المتوقعة أن تعبر المملكة خلال الأيام المقبلة.

وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم الاثنين إنه "لاحقا للاجتماع الذي عقدته اللجنة الخاصة بحالات الطوارئ خلال العواصف الثلجية يوم الخميس 18 تشرين الثاني 2014، فإن المجموعة تعمل جنبا إلى جنب مع الأطراف المعنية من أجل تحضير الإجراءات اللازمة والموارد المطلوبة، بما يتضمن توفير المراقبة المستمرة والحثيثة للأحوال الجوية.

وأكدت المجموعة لـ البترا إنه كجزء من خطة مواجهة الثلوج، فقد جهزت المجموعة سيارات كنس شوارع تحتوي معدات جرف الثلوج، وكاسحات ثلوج وسيارات مزودة بكاسحات الثلوج، كما أجرت تدريبا عمليا يوم الثلاثاء الماضي للتحقق من الإجراءات المطبقة خلال هذه الأحوال الجوية وضمان فعاليتها.

ودعت مجموعة المطار الدولي مسافري وزوار مطار الملكة علياء الدولي إلى توخي الحيطة والحذر لدى القيادة على طريق المطار خلال العاصفة الثلجية،والعمل بموجب تحذيرات الدفاع المدني.

ونصحت المسافرين بالوصول إلى المطار قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل، وذلك تجنبا لحصول أية تأخيرات قد تنتج عن الأزمات المرورية، والتأكد من آخر المستجدات المتعلقة بمواعيد رحلاتهم من خلال التواصل مع شركات الطيران التي سيسافرون على متنها، أو الاتصال مع المسؤولين في مطار الملكة علياء الدولي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled