اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«التنمية السياحية» بالأحساء يشارك في ملتقى «ألوان السعودية»

«التنمية السياحية» بالأحساء يشارك في ملتقى «ألوان السعودية»

 

الرياض "المسلة" …. زار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار جناح مجلس التنمية السياحية المشارك في ملتقى ألوان السعودية، واستمع إلى شرح عما يضمه الجناح من مجموعة صور تحكي أبرز المعالم السياحية في الواحة، وتلقى هدية من مدير التسويق بفرع السياحة بالاحساء حسين الحاجي عبارة عن منتجات تمور ودبس الأحساء.

 

جاء ذلك عقب افتتاحه للملتقى، ويشارك مجلس التنمية السياحية في الأحساء في ملتقى ألوان السعودية 2014، الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض خلال الفترة من 22-28 صفر الجاري، ويمثل الأحساء في الجناح جامعة الملك فيصل، وأمانة الأحساء، ووكالة العدسة اللامعة للإنتاج، وفرع الهيئة بالأحساء بحسب الرياض.

وبين مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في الأحساء علي بن طاهر الحاجي ان مشاركة مجلس التنمية السياحية تأتي ضمن الجهود المشتركة لتسويق الأحساء كوجهة سياحية، لافتاً إلى أن الصورة وسيلة إعلامية مهمة في التعريف بأبرز المواقع التاريخية والطبيعية، والكشف عن مواطن الجمال وأصالة التراث.

وأكد الحاجي أن مصوري الأحساء يتمتعون بمواهب فوتوغرافية مميزة، مكنتهم من إحراز العديد الألقاب في مسابقات التصوير المحلية والعالمية.

مضيفاً أن فوتوغرافيي الأحساء ساهموا عبر عدساتهم في نقل جانب من جماليات المقومات السياحية في الأحساء وأصالتها، ووثقوا صوراً لأبرز المعالم التاريخية في المحافظة كمسجد جواثا، وقصر إبراهيم، والمدرسة الأميرية، وقصر خزام، وسوق القيصرية، معرباً عن شكره وتقديره للجهات المشاركة في جناح مجلس التنمية السياحية بالأحساء وموظفي الفرع المشاركان حسين الحاجي، وعادل الشبعان.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled