اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فيزا توقع اتفاقية شراكة مع شركة الولاء العالمي لمجموعة الاتحاد للطيران

فيزا توقع اتفاقية شراكة مع شركة الولاء العالمي لمجموعة الاتحاد للطيران

 

 

 

 


أبوظبي المسلة –  وقعت "فيزا" العالمية لتكنولوجيا المدفوعات اليوم اتفاقية شراكة لعدة سنوات مع "شركة الولاء العالمي"  لمجموعة الاتحاد للطيران بهدف إطلاق مجموعة من بطاقات الائتمان والخصم والشحن المشتركة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والهند وألمانيا وإيطاليا وصربيا.

 

ووفقا ل " اوم" للانباء فقد تم توقيع الاتفاقية خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في "مركز الاتحاد للطيران للابتكار" في أبوظبي من جانب دارن بيسلي وياسر اليوسف المدير الإداري لبرنامج ضيف الاتحاد وكمران صديقي وإيهاب أيوب مدير عام "فيزا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 


وبموجب الاتفاقية الجديدة ستعمل "الولاء العالمي" على إصدار منتجات "فيزا" في الإمارات والهند وإيطاليا وألمانيا والسعودية وصربيا مع السعي لتوسيع حضور هذه المنتجات إلى أسواق جديدة.

 


وترسي هذه الشراكة الجديدة بين "الولاء العالمي" و "فيزا" منصة تعاونية فريدة من نوعها لتوفير منتجات الدفع الإلكتروني الرائدة في مجال السفر لصالح أعضاء برامج المسافر الدائم التابعة لشركاء الاتحاد للطيران.

 


وتشتمل عروض بطاقات الدفع على مزايا السفر التي تقدمها المنصة العالمية لشركة "فيزا" مدعومة بجميع المزايا التي تمثلها علامة "فيزا" كالأمن والثقة والقبول العالمي.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled