اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة الحبتور تعلن عن ثلاثة مشاريع جديدة في دبي بقيمة 2.01 مليار درهم

مجموعة الحبتور تعلن عن ثلاثة مشاريع جديدة في دبي بقيمة 2.01 مليار درهم

 

دبي "المسلة" …. كشفت مجموعة الحبتور خلال مؤتر صحفي امس بمنتجع وسبا حبتور جراند بدبي مارينا النقاب عن ثلاثة مشاريع ضخمة جديدة تبلغ قيمتها 2.01 مليار درهم .

وأكد خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور – خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء في إطار استعراض المجموعة التقدم الذي أحرزته في مختلف أقسامها خلال الـ 24 شهرا الماضية – ان العمل جار على تنفيذ ثلاثة مشاريع ضخمة جديدة في دبي يتوقع أن تباشر العمل خلال العامين المقبلين وتشمل بناء منتجع ونادي الحبتور بولو بتكلفة 993 مليون درهم وفندق متروبوليتان – شارع الشيخ زايد وفلل الواحة بتكلفة 1.02 مليار درهم.

وقال الحبتور  لـ وام " يسرني أن أكشف اليوم عن هذه المشاريع التي ستشكل معالم رئيسية جديدة في دبي وتلعب دورا رئيسيا في تحقيق النمو المستمر لكل من الإمارات العربية المتحدة ومجموعتنا كما يقول شعار شركتنا //تنمو مع الإمارات// فضلا عن أن الأسس الاقتصادية التي تدعم هذه الرؤية ..مؤكدا ان إضافة مشاريع من هذا القبيل إلى سجل المجموعة من شأنه ان يجعلها على موعد مع مزيد من النجاح في الأعوام المقبلة".

ويتضمن منتجع ونادي الحبتور بولو المتوقع إنجازه بحلول عام 2017 من 136 غرفة و24 فيلا فضلا عن 138 شاليها فخما الى جانب نادي بولو وأكاديمية لتعليم البولو ومدرسة لتعليم ركوب الخيل مع 500 اسطبل .

ويحتل هذا المجمع – الذي يتولى تصميمه مكتب الهندسة المعمارية البريطاني المعروف "دبليو إس أتكينز وشركاه" ويمتد على مساحة ستة ملايين قدم مربع – موقعا متميزا في دبي بمحاذاة شارع الإمارات وطريق دبي – العين وكذلك على مقربة من جامعة زايد كما يتمتع المشروع بميزة إضافية مستمد ة من وسائل الترفيه التي توفرها دبي لاند ومنها مدينة سبعة عوالم تشمل متنزهات وملاعب رياضية وسياحة بيئية ومنشآت ومنتجعات صحية المجمع .

ويضم منتجع ونادي الحبتور بولو أيضا أربعة ملاعب بولو عالمية الطراز ما يساعد على تعزيز دور دبي في لعبة البولو على مستوى العالم فيما تتيح أكاديمية البولو لمحبي رياضة الفروسية من مختلف الأعمار والمؤهلات ممارسة أنواع مختلفة من الرياضات مثل ركوب الخيل والقفز الاستعراضي.

وقال محمد الحبتور نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور " سيشك ل منتجع ونادي الحبتور بولو إضافة رائعة للمنشآت العالمية الطراز التي يستطيع الزوار والمقيمون على السواء التمت ع بها ".

ويضم فندق متروبوليتان شارع الشيخ زايد فئة 4 نجوم المتوقع إنجازه بحلول عام 2016 حوالى 334 غرفة وجناحا الى جانب مقهى في بهو الفندق وآخر في الباحة الخارجية ومطعما يعمل على مدار الساعة بالاضافة الى مطعم "دون كورليون" الإيطالي علاوة على قاعة للحفلات مع قاعة استقبال وخمس قاعات للاجتماعات مع مساحات للاستراحة ومركز للأعمال وحوض سباحة على السطح وصالة للألعاب الرياضية وسوف يشهد الفندق الذي صم مته شركة "خطيب وعلمي" إعادة إحياء لمقهى "ريد ليون" الإنجليزي التقليدي.

وتعمل مجموعة الحبتور في إطار توسيع نشاطاتها في قطاع العقارات على بناء مشروع فلل الواحة وهو عبارة عن مجمع سكني على مقربة من فندق متروبوليتان شارع الشيخ زايد يتوقع انجازه عام 2016 ويتألف من 74 وحدة سكنية تقع في قلب جميرا عند تقاطع شارع الشيخ زايد وشارع الثنية ويتميز بالحدائق الشاسعة ويضم فيلات من 4 و 5 و6 غرف نوم وتبلغ مساحة البناء 20947 مترا مربعا .

كما سيضم مجمع الحبتور سيتي أول عرض مسرحي مائي دائم في المنطقة من إنتاج مجموعة فرانكو دراغون للترفيه الى جانب أكاديمية لكرة المضرب وبوليفارد على النمط الأوروبي تصطف على جانب يها المتاجر والمقاهي وتؤدي إلى قناة دبي المائية وإلى جانب الفنادق تعمل مجموعة الحبتور على تشييد ثلاثة مجم عات سكنية شاهقة داخل الحبتور سيتي تضم منازل بنتهاوس فخمة للغاية كما أنها مجه زة بكامل التسهيلات والمرافق.

وكذلك عملت شركة الحبتور للسيارات على توسيع حضورها إلى حد كبير في المنطقة بعد ضم علامتين تجاريتين صينيتين جديدتين وع قد شراكات جديدة فضلا عن افتتاح صالات عرض لماركات ذات حضور راسخ وقوي مثل "بنتلي" و"ميتسوبيشي".

كما أعلنت الشركة الأسبوع الماضي عن توقيع اتفاقية توزيع مع شركة "لوك أويل" تغط ي الإمارات العربية المتحدة فضلا عن بدء الأعمال لبناء صالة عرض جديدة لسيارات "بنتلي" في شارع الشيخ زايد مع العلم بأنها ستكون الأولى والأكبر بين عدد محدود من صالات عرض "بنتلي موتورز" التي سيتم بناؤها في مدن كبرى حول العالم.

وقال الحبتور ان مجموع استثمارات المجموعة في دولة الإمارات خلال الأشهر الـ24 الماضية بلغ أكثر من 15 مليار درهم وهو دليل على حجم النمو الذي يتم تحقيقه.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled