اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفيلم الهندى ” الحب فى القاهرة ” يجوب مصر لتنشيط حركة السياحة

 الفيلم الهندى " الحب فى القاهرة " يجوب مصر لتنشيط حركة السياحة

 

القاهرة "المسلة"…. تحت رعاية وزارة السياحة المصرية متمثلة في الهيئة هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع شبكة رخشان الهندية للسينما ( Rakhshan Movies Network  ) وشركة مصر للطيران والعديد من الفنادق والمنتجعات المصرية ذات الخمس نجوم سيتم تصوير الفيلم الهندي" Love in Cairo  " أو " الحب في القاهرة " بكل من القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي والأقصر والغردقة ومرسى علم خلال الفترة من 10/12/2014 إلى 17/1/2015 .

وذلك لاستخدام هذا الفيلم في الترويج والتنشيط للسياحة المصرية في الهند ومصر وجميع الدول التي سيوزع بها الفيلم وهى : تركيا ، دول الخليج ، أوروبا ، إنجلترا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، جنوب أفريقيا ، اليابان ، الهند ، كوريا الجنوبية ، ماليزيا ، نيبال ، إيران ، موريشيوس ، تايلاند .

هذا فضلاً عن أن الأفلام الهندية لها تأثير قوى على المشاهد في جميع أنحاء العالم ، حيث تعتبر سينما بوليوود أحد أهم وأكبر الجهات المنتجة للأفلام السينيمائية على مستوى العالم ، كما أن الدعاية لمصر عن طريق الأفلام السينمائية تتميز بصفة الاستمرارية حيث يستمر عرض المواقع والمناطق السياحية والأثرية المصرية لفترة طويلة هي فترة عرض مثل هذه الأفلام . 

جدير بالذكر أن الدعاية لمصر عن طريق الأفلام السينمائية  من شأنه أن يكون له مردود إعلامي هائل أسوةً بعدد من الدول التي استغلت الأفلام والمسلسلات في الترويج السياحي لها والذى يأتى بنتائج مذهلة .

هذا و قد صرح مخرج ومنتج الفيلم / Javed Rehman Khan  ( والذى يعد من أهم المخرجين السينيمائيين بالهند )  بأن بطل الفيلم هو / Ratan  Apurv   و تشاركه في البطولة  / Panchal Tosha  Maheshbhai  .

 كما أشارالمخرج الى أن أحداث الفيلم تدور حول قصة حب رائعة بين البطل والبطلة في أحضان مصر التي تتميز بجوها  الدافئ وبين معالمها السياحية والأثرية المذهلة ، وعن أماكن تصوير الفيلم فقد تم اختيارها بدقة  لتعبر عن حضارة هذا البلد العظيم (مصر) .

و سوف يعقد حفلي استقبال ( Cocktail Reception  ) الأول يوم 10/12/2014 بفندق ميركيور لو سفنكس بمنطقة الهرم الساعة 7 مساءا  للإعلان عن بدئ تصوير الفيلم بمصر بحضور العديد من ممثلي الإعلام وبعض نجوم الفن والثاني يوم 12/1/2015 بفندق لو بساج بمنطقة مطار القاهرة الساعة 8 مساءا ، بحضور العديد من ممثلي الإعلام المصري ووكالات الأنباء وبعض  نجوم الفن من مصر للوقوف على آخر التطورات بشأن تصوير الفيلم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled