اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار أبوظبى يفتتح أول مقهى من نوعه عالمياً لـ ” سي ان ان”

مطار أبوظبى يفتتح أول مقهى من نوعه عالمياً لـ " سي ان ان"

أبوظبى "المسلة" …. أعلنت مطارات أبوظبي أمس عن افتتاحها مقهى سي ان ان الأول من نوعه في العالم بالشراكة مع SSP، المتخصصة في توريد خدمات المأكولات والمشروبات للمطارات في جميع أنحاء العالم.

وكان قد تكلَل حفل الافتتاح لمقهى سي إن إن بمبنى المسافرين رقم 3 والخاص بالاتحاد للطيران بحضور محمد مبارك المزروعي عضو مجلس إدارة مطارات أبوظبي، راني رعد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في سي ان ان الدولية ونيك انكستر الرئيس التنفيذي لشركة SSP.

وسيقوم المقهى بدوره بتقديم تجربة شاملة للزوار بما في ذلك: بث قنوات سي ان ان الدولية على عدد من الشاشات عالية الوضوح، مع نظام صوتي متكامل وتنسيق على الانترنت وعرض للمحتوى الاجتماعي والبصري على أربع شاشات رقمية من سامسونغ، إضافة لشريط الأخبار وتقديم مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات في تغليف يعكس هوية سي ان ان. وتشتمل قائمة المقهى على بعض السلطات المحلية ومجموعة مختارة من السندويتشات ووجبات الإفطار، كما يمكن للعملاء الوصول إلى خدمة الواي فاي مجانا لـ البيان.

وقال محمد مبارك المزروعي، عضو مجلس إدارة مطارات أبوظبي: «نسعى دائما في مطارات أبوظبي إلى انتقاء شركاء مميزين كـSSP لجلب كل المفاهيم العصرية والمطورة إلى مطاراتنا. وهذا ما يتماشى مع التزامنا المتواصل بتوفير خدمات عالمية المستوى إلى المسافرين. حيث إن مقهى سي ان ان هو الأول من نوعه في العالم، كما يعّد مطار أبوظبي الدولي موقعا مثاليا له فهو يشكل واحدا من أسرع مراكز الطيران نمواً كما أن له صلات في جميع أنحاء العالم».

وقال راني رعد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في سي ان ان الدولية: «نحن متحمسون لإطلاق أول مقهى سي إن إن ترافرلر في العالم كجزء من مبادرتنا في توسيع التواصل مع عملائنا. وإن تجربة الـ سي إن إن ترافلر تقدم فرصة التواصل والربط بين المسافرين لغرض العمل أو الترفيه وبين سي إن إن، والتي تعد العلامة التجارية للأنباء العالمية رقم واحد والتي تتواصل مع مشاهديها أكثر من أية علامة أخرى وذلك عبر العديد من القنوات.»

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled