اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تدشن رحلاتها الافتتاحية إلى أريتريا

الخطوط القطرية تدشن رحلاتها الافتتاحية إلى أريتريا

الدوحة  "المسلة" …. دشنت الخطوط الجوية القطرية رحلتها الافتتاحية للعاصمة الأريترية أسمرة يوم الخميس 4 ديسمبر، مواصلة بذلك تعزيز عملياتها وتوسعها في القارة الأفريقية. وتعد أسمرة المدينة الثانية عشرة التي أطلقتها الناقلة القطرية خلال العام الجاري. وستسير الخطوط القطرية رحلتين أسبوعياً للعاصمة الأريترية لتربطها مباشرة مع الدوحة وتوفر خيارات للسفر لأكثر من 140 وجهة دولية أمام المسافرين من وإلى أسمرة.

ونظمت الخطوط الجوية القطرية حفل استقبال مميز في فندق أسمرة بلاس احتفالاً برحلتها الافتتاحية لأريتريا، وقد حضر الحفل، الذي استضافه مروان قليلات رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، أكثر من 200 مدعو من كبار الشخصيات ضم وزراء وسفراء ومديرين ومسؤولين من كبرى شركات السياحة والسفر والضيافة في دولة أريتريا. وقد رحب مروان بالحضور الذين قدموا للاحتفال بهذه الرحلة الافتتاحية والتي توفر خيارات سفر جديدة من شأنها تعزيز الروابط بين دولة أريتريا ودولة قطر.

وعلق قليلات بهذه المناسبة قائلا: "تفخر الخطوط الجوية القطرية بكونها أول شركة طيران من فئة خمس نجوم تسير رحلات إلى أسمرة، وتؤكد رحلتنا الافتتاحية هذه على مدى التزام الخطوط الجوية القطرية بتوفير خيارات للسفر من وإلى أسواق جديدة واعدة وتمتلك العديد من مقومات النمو والتطور"  بحسب الراية.

وأضاف: "بالنيابة عن الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد أكبر الباكر أتقدم بجزيل الشكر للمسؤولين الحكوميين وسلطات المطار والسفر والطيران في هذه المدينة الرائعة، و الذين ساهموا بشكل كبير ووفروا لنا دعما كبيرا" لإطلاق هذه الخدمة الجديدة. يؤكد إطلاقنا لرحلات الخمس نجوم لأريتريا التزامنا بفتح الباب أمام المزيد من التعاون الاقتصادي والعزم على المساهمة في تعزيز مستويات التعاون التجاري أمام مجتمع الأعمال الدولي" .

وتتميز دولة أريتريا، التي تربطها بدولة قطر علاقات تعاون وطيدة ومتميزة تمتد لسنوات طويلة، بموقع استراتيجي على ضفاف البحر الأحمر. وقد حققت اريتريا نموا اقتصادياً ملموساً خلال السنوات القليلة الماضية مستفيدة من مخزونها الكبير من الثروات الطبيعية. كما توفر أسمرة خيارات سفر مميزة أمام الزوار معتمدة على إرثها الثقافي العريق ومعالمها الحضارية.

وقد شهد حفل الاستقبال فقرات ترفيهية شهدت عزف موسيقي للجاز والعود. واختتم الحفل بسحب مميز على بطاقتي سفر مقدمة من الخطوط الجوية القطرية واحدة على درجة رجال الأعمال والأخرى على الدرجة السياحية، وبوسع الفائزين اختيار رحلتهم إلى أي من الوجهات 146 العالمية التي تسافر لها الخطوط القطرية مع مرافق لهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled