اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تعاون مشترك بين الاردن ومصر وفلسطين لتنشيط حركة السياحة الدينية

تعاون مشترك بين الاردن ومصر وفلسطين  لتنشيط حركة السياحة الدينية

عمان "المسلة"…. قال مدير عام جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية، محمد القواسمي، إن دولة الأردن تقوم حالياً بعمل تَعاون مشترك مع دولتي مصر وفلسطين، لتعزيز مجال تنشيط السياحة الدينية في هؤلاء الدول، وذلك لأن مصر لديها خبرة كبيرة في مجال السياحة.

 

وأضاف القواسمي، في لقاءٍ له ببرنامج “ضيف اليوم”، الذي ذاع على قناة “الغد العربي”، مساء امس ، مع الإعلامي عبيدة الضمور، أن هيئة تنشيط السياحة الأردنية تعمل حالياً على دعم الدولة بأن تكون مقصداً للسياحة الدينية.

 

وأوضح القواسمي أن الحكومة الأردنية تعمل على فتح أسواق جديدة، لتنشيط مجال السياحة، منوهًا أن الأردن تَتميز بالأمن والأمان، وأن ذلك انعكس إيجابياً على الأردن، لافتاً إلى أن دولة الأردن تتميز بوجود الأربع فصول على مدار العام، قائلاً: "لهذا الأردن تُعتبر مقصداً سياحياً".

 

ولفت إلى أن الأردن تعمل على تطوير سوق العمل في المنتج السياحي من خلال الترويج للسياحة بكافة أشكالها، فضلاً عن تطبيق موضوع الإجراءات الموحدة في الدولة بحسب دنيا الوطن.

 

وشدد القواسمي على أن الأردن تهتم بمجال السياحة، لأن الدولة لا يوجد بها بترول مقارنة بدول الخليج، لافتاً إلى أن القطاع الخاص يعمل مع القطاع الحكومي في ترويج السياحة.

 

وقال القواسمي، إن الدولة الأردنية بَعيدة عن الصراعات التي تَحدث في المنطقة العربية، إلا أنها تأثرت بشكل بسيط من هذه الصراعات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled