اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أرتس-مارت جاليري أول معرض فني على الإنترنت فى الشرق الأوسط يفتتح مقر دائم فى مصر

أرتس-مارت جاليري أول معرض فني على الإنترنت فى الشرق الأوسط يفتتح مقر دائم فى مصر

 

   القاهرة – صالة التحرير – شهد امس الجمعة تدشين أول مقردائم (أرتس مارت جاليري) للمعرض الفني عبر الإنترنت أرتس مارت، وهو اول موقع الإنترنت المبتكر يقدم للفنانين المصريين مكان ملموس يستطيعون فيه التفاعل مع الجمهور ويقدمون للناس تجربة ذات معنى وفرصة للتعرف على الفنون البصرية فى جو من الإسترخاء والبساطة.
 

تأسس الموقع فى مصر فى 2009 عن طريق المؤسسين الملهمين لينا موافي ودينا شعبان وحاتم زعزوع. أرتس مارت هو أول وأكبر معرض فني على الإنترنت فى الشرق الأوسط. مع الإضافة الجديدة للمعرض وتواجده على الأرض. أرتس مارت سيقدم طريقة شاملة للمشهد الفنى وسيزيد من صلابة موقعه فى أن يكون مركز ثقافى العالم المصغرالأفضل فى المدينة. تقول دينا شعبان العضو المؤسس "المعرض تأسس ليوحد المتحمسين للفن والفنانين تحت سقف واحد من خلال إهتمامهم المتبادل بالفن. سواء كنت من مستكشفي الفن أو خبير فنى، أردنا إيجاد مقر لفنانينا ليتفاعلوا مع جمهورهم ومكان مشوق يعايشه عملاؤنا"
 

 

 

 

إحتفالا بالإفتتاح سيعرض الفنان المصرى محمد عبلة مجموعة حصرية من أعماله تمتد عبر 30 عام. الفنان خصب الإنتاج مشهور بإستطاعته إلتقاط لحظات ذات خصوصية فى التاريخ المصري وهموم المجتمع. سيقدم للمشاهدين فرصة نادرة الإقتناصمن الولاء للبلد. تعلق الفنانة والعضوة المؤسسة لينا موافي "يشرفنا وجود محمد عبلة ومشاركته لنا فى الإحتفال بإفتتاح (أرتس مارت جاليري) فتأسسنا مبني على إيماننا الموحد في أن الفن يقوم بدور ريادي فى إيصال الوعي الثقافي ومخاطبة أفكارنا الحديثة. عبلة يعكس جوهر ذلك فى أعماله".

 

مثل نظيره الإلكتروني، المعرض قادر على إثبات نفسه وسط القادة الثقافيين فى عالم الفن بضمان ولوج منقطع النظير لهواة الفن عبر العالم لمجموعة منتقاة بعناية من فنانين معاصرين صاعدينمصريين منهم إبراهيم الطنبولى، عمر عبدالظاهر، عبدالواحد عبدالمحسن، محمد الدمراوي، محمد ربيع، أية الفلاح، محمد الشرقاوي، الزعيم أحمد بالإضافة إلى لينا موافي العضو لأرتس مارت.

 

أرتس مارت لديه رؤية إبداعية سباقة: ويطمحون على تجديدها فى السنوات القادمة والخروج بخطط لإحتضان برامج تعليمية و تقديم معارض فنية نشطة فى مقرهم الدائم الجديد، بصفتهم ملتقى لمختلف الأعمال الفنية الثقافية سهلة الوصول للناس فى الشراء والبحث والتقدير.

 

التجربة التفاعلية والحقيقة التى يقدمها المعرض مقترنة بسهولة الوصول والإقتناء من المعرض الإلكتروني. مما أدى إلى منتج مميز متفرد بمكانته فى السوق الحالي.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled