اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دائرة التنمية السياحية بعجمان تطلق أوبريت “حلم قائد”

دائرة التنمية السياحية بعجمان تطلق أوبريت "حلم قائد"

 

عجمان "المسلة" …. تحت رعاية الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ..أقامت دائرة التنمية السياحية في عجمان الليلة الماضية الأوبريت الغنائي الكبير "حلم قائد" على مسرح المرمز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع .

 

شهد حفل الأوبريت الذي أقيم ضمن احتفالات الإمارة باليوم الوطني الـ 43 الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وفيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان ورئيس لجنة احتفالات اليوم الوطني بالإمارة ولفيف من مدراء الدوائر المحلية والاتحادية وكبار المسؤولين والدبلوماسيين من عدد من الدول العربية.

 

شارك في الأوبريت – الذي تضمن مجموعة من اللوحات الفنية – نخبة من الفنانين الإماراتيين هم هزاع وأريام وفايز السعيد الذي قدم ألحان الأوبريت ..فيما اشترك في كتابة كلماته مجموعة من الشعراء المبدعين هم سعيد خلفان الكعبي وعبدالله سالم مطر الشامسي وعلي الخوار وسلطان مجلي وراشد بن غليطة الغفلي ومايد بن غليطة الغفلي فيما أخرج الأوبريت الفنان جاسم الجسمي.

 

وفي ختام الحفل الذي استمر على مدار ساعتين وقدمته الإعلامية نورا المرزوقي كرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي وفيصل النعيمي رئيس لجنة احتفالات اليوم الوطني بالإمارة المشاركين في الأوبريت من الفنانين والشعراء والجهات الحكومية والخاصة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled