اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قوات حفتر تتبنى الغارة الجوية على المطار الوحيد قيد الخدمة بطرابلس

 
قوات حفتر تتبنى الغارة الجوية على المطار الوحيد قيد الخدمة بطرابلس
 
 
 
 
 
طرابلس "المسلة" ….  أعلن ضابط رفيع في قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر الموالية للحكومة الغارة الجوية ان سلاح الجو التابع لهذه القوات اغار على مطار معيتقية في طرابلس امس الاثنين.
 
 
 
وقال العميد صقر الجروشي قائد سلاح الجو في القوات الموالية لحفتر لفرانس برس إن "قواتنا الجوية هي من نفذت الغارة على قاعدة معيتيقة حيث تتحصن جماعات إرهابية اختطفت الأرض والعرض".
 
 
 
وأضاف أن "هذه الغارة تأتي تنفيذا لأوامر رئاسة الأركان العامة التي أمرت مطلع الأسبوع بقفل مطاري مصراتة ومعيتيقة، إضافة إلى مرافئ سرت ومصراتة وزوارة" غرب ليبيا.
 
 
 
وأشار إلى أن "هذه المنافذ البحرية والجوية تسيطر عليها جماعات ارهابية تستخدمها في جلب الاسلحة والمقاتلين الاجانب لمقاتلة الشعب الليبي"، وتابع الجروشي أن "مقاتلاتنا ستشن عدة غارات جوية تستهدف أماكن الجماعات الإرهابية ومخازن أسلحتها وآلياتها إلى أن تتحرر طرابلس وتعود للحاضنة الشرعية".
 
 
 
وقال الجروشي إن الجيش نفذ أيضا "غارات استهدفت مقرات ومخازن فى محيط طرابلس"، وقال شهود عيان أن طائرة حربية كانت تحلق على علو منخفض أطلقت صاروخين على مطار معيتيقة الخاضع لسيطرة ميليشيات فجر ليبيا المناهضة للحكومة التي يعترف بها المجتمع الدولي.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled