اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انضمام طائرتين جديدتين إلى اسطول “الطيران العماني”

انضمام طائرتين جديدتين إلى اسطول "الطيران العماني"

 

اعلن الطيران العماني اليوم عن انضمام طائرتين جديدتين من فئة طائرات البوينج /737/800 و737/900 في اطار برنامج التوسع الكبير الذي يشهده الناقل الوطني للسلطنة على مدى السنوات الثلاث المقبلة . وذكر البيان الصادر عن الشركة ان الطيران العماني يعد اول شركة طيران في المنطقة تستلم النسخة الجديدة من طائرات البوينج من طراز 737/900 مشيرا الى انه بعد استلام هاتين الطائرتين يصل قوام أسطول الطيران العماني إلى 32 طائرة .

 

وأوضح البيان ان الطائرتين الجديدتين تعدان الدفعة الأولى من اصل 15 طائرة جديدة من طراز البوينج 737 بي التي من المتوقع استلامها بالكامل خلال الأعوام الثلاثة القادمة الى جانب وصول ثلاث طائرات من طراز الايرباص ايه 330 بالإضافة الى 6 طائرات من طراز البوينج 787 دريم لاينر موضحا انه مع استكمال وصول تلك الطائرات حتى عام 2018، سوف يصل إجمالي قوام أسطول الناقل الوطني للسلطنة إلى حوالي 50 طائرة.

 

وأشار البيان الى انه سيتم تشغيل طائرة البوينج الأحدث من طراز بي 737 على خطوط المسافات القصيرة والمتوسطة للطيران العماني والتي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وشرق أفريقيا . واعرب بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سعادته لبدء استلام الطيران العماني طائراته الجديدة من طراز البوينج 737 مشيرا الى انه بعد دخولها إلى الخدمة، فإن المسافرين سوف يستمتعون بتجربة طيران رائعة وفق أعلى مستويات الخدمة والرفاهية.

 

وقال إن تدعيم أسطول الشركة بهاتين الطائرتين يعد مؤشرا واضحا على تطبيق الطيران العمانى لأحدث مراحل التوسع التي تشهدها الشركة على كافة مستويات عملياتها، معربا عن امله في مواصلة تدعيم قوام الاسطول الجوي للشركة خلال السنوات الثلاث القادمة مما يسمح للشركة بتدشين المزيد من العمليات ورحلات الربط على الخطوط الحالية وتدشين العديد من الوجهات الجديدة على مستوى شبكة خطوط الطيران العماني الداخلية والدولية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled