اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس مجموعة جميرا ينال جائزة “الانجاز مدى الحياة”

ضمن جوائز اختيار قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر ميدل ايست

رئيس مجموعة جميرا ينال جائزة "الانجاز مدى الحياة"

دبي "المسلة"… أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن سعادتها لفوز جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي للمجموعة، بجائزة مجلة كوندي ناست ترافيلر ’الانجاز مدى الحياة‘ وذلك في حفل جوائز اختيار القراء السنوي الذي نظمته هذه المجلة الشهيرة في دبي. 

 

وقد نجحت هذه الجوائز على مدى ٢٥ عاماً في إرساء أرقى معايير التميز في قطاعي السياحة والسفر حول العالم، حيث يشارك في التصويت على اختيار الجوائز قراء المجلة من عملاء وعشاق الخدمات عالية الفخامة بقطاع السياحة والسفر.

 

ويذكر إن جيرالد لوليس، المواطن الايرلندي، قد انضم إلى مجموعة جميرا عام ١٩٩٧ وساهم في إرساء مكانة مرموقة للمجموعة باعتبارها واحدة من أرقى العلامات الفندقية الفاخرة في العالم.

 

وعلق لوليس لدى تسلمه الجائزة، فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه "لقد نجحت كل من مجلة كوندي ناست ترافيلر ومجموعة جميرا في تعزيز مكانة متميزة للعلامتين ترتبطان بشكل وثيق مع أفخر المعايير في قطاع السفر. وشخصياً، أشعر بالفخر والسعادة الكبيرة لحصولي على هذه الجائزة المرموقة وأتشرف باهدائها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى عائلتي وزملائي في مجموعة جميرا البالغ عددهم ١٥٠٠٠ موظف. "

 

ويضيف، "في الوقت الذي تشهد فيه مجموعة جميرا عمليات توسع ودخول أسواق جديدة، فإننا نعمل على تعزيز وإثراء القيم والمعايير التي تميز ثقافة جميرا، والتي أتاحت للمجموعة النجاح وتحقيق الانجازات في دبي والفوز بمحبة واهتمام المسافرين من مختلف أنحاء العالم." 

 

ويذكر إن لوليس قد تسلم الجائزة مقدمة من علي عكاوي، المدير العام لمجموعة أي بي بي، ورهيه ساران، رئيس تحرير مجلة كوندي ناست ترافيلر ميدل ايست وذلك في حفل جوائز اختيار قراء المجلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled