اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية تقدم 15% خصوم على رحلات مجلس التعاون

الخطوط القطرية تقدم 15% خصوم على رحلات مجلس التعاون

 

الدوحة "المسلة" ….أطلقت الخطوط الجوية القطرية QVouchers، الطريقة الجديدة التي تتيح الفرصة للمسافرين على متن الناقلة القطرية من الحصول على خصم بنسبة 15% من قيمة التذكرة عند حجزهم لأي رحلة إلى عدد من وجهات الناقلة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي.

و QVouchers هي عبارة عن كتيب إلكتروني يضم 10 قسائم توفر كل منها خصماً بقيمة 15% للحجوزات على الدرجة السياحية فقط، والتي تشمل كلاً من رحلات الذهاب والذهاب والعودة.

ومن خلال هذا العرض، أصبح بإمكان عملاء الخطوط القطرية التمتع بالعديد من المزايا من خلال استخدام هذه القسائم لأكثر من 300 رحلة أسبوعية تسييرها الناقلة القطرية من مطار حمد الدولي في الدوحة باتجاه كل الوجهات التي يشملها العرض بحسب الراية.

وبهذه المناسبة، صرح إيهاب أمين، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية – قطر في الخطوط الجوية القطرية: «نسعى دائماً في الخطوط الجوية القطرية إلى تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة للمساهمة في تعزيز خدمات الخمس نجوم التي نقدمها لعملائنا، وتأتي قسائم QVouchers تأكيداً على ذلك».

كما يتيح العرض لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط القطرية وأسرهم الحصول على نقاط كيومايلز إضافية إلى جانب الخصم الذي سيحصلون عليه عند استخدامهم لقسائم QVouchers. وبإمكان عملاء الناقلة من غير أعضاء النادي والراغبين بالحصول على نقاط كيومايلز خلال العرض الجديد حيث سيصبح بإمكانهم الاستفادة من المزايا التي يقدمها النادي ،والتي تشمل إمكانية الدخول إلى صالة الانتظار، و حمل وزن إضافي خلال رحلاتهم، إلى جانب أولوية تسجيل الدخول.

وسيتم طرح كتيبات QVouchers حتى 21 يناير 2015، حيث يبلغ قيمة الكتيب الواحد والذي يضم 10 قسائم 800 ريال قطري، كما يمكن الحصول عليها عبر مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية، أو وكلاء السفر المعتمدين لدى الناقلة، أو شرائها من خلال موقع الشركة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled