اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس هيئة دبي للطيران يبحث مع مسؤولو مجموعة ” أكور ” الفندقية تعزيز التعاون السياحي للامارة

رئيس هيئة دبي للطيران  يبحث مع مسؤولو مجموعة " أكور " الفندقية تعزيز التعاون السياحي للامارة

 

دبي "المسلة" …  بحث الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسباستيان بازان الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة أكور الفندقية والوفد المرافق له اليوم .. دور طيران الإمارات في تعزيز ودعم القطاع الفندقي في دبي وخطط " أكور" في دبي والدولة .. بجانب التزامها بتطوير فنادق جديدة في إطار رؤية " دبي السياحية 2020 " لاسيما في مجال الفنادق الاقتصادية والمتوسطة.

 

واستعرض الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم خلال اللقاء الذي عقد في مركز دبي التجاري العالمي .. الجهود البناءة والمبذولة لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في توفير بيئة عمل مثالية وتعزيز البنية التحتية والارتقاء بها إلى مستويات عالمية وبجودة عالية وإلى الدور الذي يمكن أن تقوم به المجموعات الفندقية العالمية مثل "أكور" لتعزيز التعاون مع الهيئات والجهات المحلية بهدف مواصلة العمل لترسيخ مكانة دبي ودولة الإمارات على خارطة السياحة العالمية والمساهمة في تقدم وازدهار القطاع حسبما ذكرت "وام".

 

من جهته أشاد سباستيان بازان والوفد المرافق له بجهود القائمين على حكومة دبي في توفير بيئة قاطبة للاستثمار من خلال توفير كل التسهيلات والبنى التحتية .. مبدين إعجابهم بالتطور الهائل التي تشهده الإمارة على الأصعدة كافة ودورها الريادي في قيادة القطاع السياحي والفندقي في المنطقة.

 

يذكر أن مجموعة " أكور" تتصدر منطقة الشرق الأوسط إحدى أهم الأسواق العالمية التي تعمل فيها وقد رسخت مكانتها في المنطقة مع وصول عدد الفنادق التي تشغلها وتلك التي قيد الإنشاء إلى/ 100/ فندق في / 10 / بلدان بإجمالي/ 25/ ألف غرفة.

 

وتعتبر " أكور" أكبر مجموعة فندقية في دبي من حيث عدد الغرف بإجمالي ستة آلاف و/ 500 / غرفة بين/ 15 / فندقا حاليا وخمسة فنادق قيد التطوير.. فيما تتمتع بحضور في/ 92 / دولة بإجمالي نحو/ 470 / ألف غرفة منتشرة عبر نحو ثلاثة آلاف و/ 600 / فندق حول العالم وتضم محفظتها الفندقية / 14/ علامة فندقية ابتداء من الفنادق الفاخرة إلى الاقتصادية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled