اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة فلسطين تشارك بمعرض السياحة العالمي في لندن

سياحة فلسطين تشارك بمعرض السياحة العالمي في لندن

 

رام الله "المسلة" …. ترأست رُولا معايعة وزيرة السياحة والآثار وفد فلسطين المشارك في معرض السياحة العالمي WTM  الذي يقام سنويا في العاصمة البريطانية لندن، حيث ضم الوفد ممثلين عن القطاع السياحي في فلسطين بشقيه العام والخاص.

 

وشاركت الوزيرة معايعة والدكتور مناويل حساسيان سفير فلسطين في لندن في حفل الافتتاح الرسمي للمعرض، حيث يعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية الدولية التي تحرص وزارة السياحة والآثار على المشاركة فيه سنويا، و يلتقي فيه كبار مسؤولي قطاع السياحة حول العالم وكبار منظمي الرحلات وكبريات الشركات السياحية العالمية.

 

 وتهدف مشاركة الوزارة في هذا المعرض السياحي الدولي إلى زيادة حصة فلسطين من السوق السياحية البريطانية عن طريق توعية هذه السوق بالإمكانات السياحية الموجودة في فلسطين وترويج فلسطين كبلد سياحي غني بمواقعه الدينية والتاريخية بحسب دنيا الوطن.

 

وعقدت معايعة عدة لقاءات واجتماعات مع عدد من نظرائها وزراء السياحة من الدول المشاركة والعديد من رجال الصحافة والمسؤولين ، حيث بحثت معهم مجالات التعاون والتنسيق المشترك.

 

ولاقى الجناح الفلسطيني في معرض WTM إقبالا كبيراً من الزوار والفعاليات السياحية والعاملين في القطاع السياحي الذين زاروا المعرض وتم توزيع العديد من المطبوعات والهدايا التي ترمز لفلسطين
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled