اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حداد يروج لسياحة المغرب فى سوق السفر العالمي (WTM) بلندن

حداد يروج لسياحة المغرب فى سوق السفر العالمي (WTM) بلندن

الرباط "المسلة" …. يشارك لحسن حداد وزير السياحة، من 03 إلى 06 نوفمبر 2014  في دورة 2014 لسوق السفر العالمي (WTM)  بلندن  بهدف الترويج للصورة الايجابية التي يحظى بها المغرب كبلد مستقر يستقطب أعدادا مهمة من السياح والمستثمرين.

وبترأسه لوفد رفيع المستوى من المهنيين والمنعشين السياحيين يطمح لحسن حداد، وزير السياحة  لتقوية جاذبية وجهة المغرب والتعريف بالمؤهلات التي تميزه عن باقي الوجهات المنافسة.

ويطمح المغرب من خلال المشاركة في هذا الموعد، إلى جلب أزيد من مليون سائح بريطاني سنويا معتمدا في ذلك على السمعة الجيدة التي تحظى بها  بلدنا في سوق المملكة المتحدة، والتي تعتبر من بين أكبر الدول المزودة بالسياح عبر العالم بما يزيد عن 60 مليون سائح سنويا.

 

ويعتبر سوق السفر العالمي الذي اختير من ضمن التظاهرات الإستراتيجية للترويج للسياحة المغربية، ثاني أكبر ملتقى للمهنيين السياحيين بعد بورصة السياحة ببرلين. حيث يجمع هذا الملتقى مختلف الفاعلين المتدخلين بالصناعة السياحية  كما يعتبر أرضية مناسبة للرفع من جاذبية الوجهة المغربية.

وعلى هامش سوق السفر العالمي (WTM) ، سيشارك لحسن حداد اليوم 04 نوفمبر 2014 بالقمة الوزارية "السياحة والتظاهرات الكبرى: تأسيس رأسمال قوي".

وسيجتمع خلال هذه القمة الوزارية التي تنظمها كل من المنظمة العالمية للسياحة وسوق السفر العالمي (WTM) مجموعة من الوزراء والاختصاصيين المرموقين للتشاور حول الرهانات الكبرى المتعلقة بقطاع السياحة والتظاهرات الكبرى  في الجوانب المرتبطة بالتأثير والتخطيط للبنية التحتية والترويج للتظاهرات الايكولوجية ذات قابلية كبرى. 

ويشكل هذا اللقاء الوزاري فرصة لتقديم النموذج السياحي المغربي وتطوراته في ما يخص تنويع العرض السياحي والاستدامة وفرص الاستثمار والشراكة التي يمنحها قطاع السياحة في بلدنا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled