اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح الشارقة في معرض سوق السفر العالمي يستقطب كبار الشخصيات

جناح الشارقة في معرض سوق السفر العالمي يستقطب كبار الشخصيات

 

الشارقة "المسلة" ….  شهد جناح امارة الشارقة في اليوم الاول من معرض سوق السفر العالمي إقبالا كبيرا من الزوار وشركات السياحة والسفر العالمية .

و استقبل محمد النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة و خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة عددا من كبار الشخصيات في إطار بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات ومستجدات القطاع السياحي.

وكانت مشاركة إمارة الشارقة التي تنظمها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للعام الثاني عشر في المعرض قد انطلقت اليوم الإثنين وتستمر حتى السادس من الشهر الجاري في العاصمة البريطانية وت لقي من خلالها الضوء على لقب / الشارقة عاصمة السياحة العربية للعام 2015 / وت رو ج لأبرز معالم الإمارة ومقوماتها السياحية والثقافية.

ويترأس محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وفد الإمارة الذي يضم ممثلين عن كل من هيئة مطار الشارقة الدولي و هيئة البيئة والمحميات في الشارقة و هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير /شروق/ و إدارة متاحف الشارقة و فندق ومنتجع كورال بيتش الشارقة و وشركة الشامل للسياحة ..

وعقد ممثلو هذه الجهات عدد ا من الاجتماعات مع زوار المعرض ومؤسسات سياحية وثقافية أوروبية.

و قال النومان لـ وام أن الهيئة أضافت في مشاركة هذا العام الشاشة التفاعلية العاملة باللمس لأول مرة في مبادرة تشكل تطورا نوعيا في تقديم المعلومات والتفاصيل لزوار جناح الإمارة من جميع أنحاء العالم .

وأضاف أن الهيئة تقوم كذلك بالترويج لموقع الإمارة الإلكتروني الجديد الذي أطلقته مؤخرا / الشارقة هي وجهتي / في المعرض حيث ي قدم الموقع معلومات شاملة ومفيدة عن إمارة الشارقة باللغتين العربية والإنجليزية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled