اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الجونة تستضيف مسابقة الجولف العالميه PGA EUROPRO TOUR

الجونة تستضيف مسابقة الجولف العالميه  PGA EUROPRO TOUR

القاهرة : سعيد جمال الدين

"المسلة" …. إتجهت أنظار العالم إلى مدينة الجونة التى تستضيف حالياً  مسابقة بى جى ايه يورو برو تورPGA Euro Pro Tour   العالمية للجولف  التى تستمر حتى 31 أكتوبرالجارى.

 تقام المسابقة -التى تستضيفها الجونة للمرة الأولي- بمنتجع شتيجينبرجر للجولف بالجونة . يتم تنظيم المسابقة بالتعاون بين  وزارة السياحة وشركة  أوراسكوم للتنمية -المالكة لمدينة الجونة-  و مؤسسةPGA  وحيث تعد المسابقة من أهم الفعاليات السياحية والرياضية التى تقام بمصر فى العام الحالي، وهو السبب وراء إطلاق إسم "بطولة زوروا مصر" عليها.

وتعد المسابقة من أشهر مسابقات الجولف على مستوى العالم، حيث بدأ الكثير من لاعبى الجولف العالميين شهرتهم الرياضية من تلك المسابقة. وتهدف المسابقة إلى منح هواة رياضة الجولف الفرصة للإشتراك فى المسابقة جنباً إلى جنب مع لاعبى الجولف المحترفين القادمين من مختلف أنحاء العالم، وهى تعد فرصة مميزة لهواة الجولف ولقطاعى السياحة والرياضة فى مصر نظراً لما ستشهده المسابقة من تغطية إعلامية ضخمة من العديد من المحطات العالمية، تأتى من بينها قناة سكاى سبورتس وغيرها من القنوات العالمية. ومن المنتظر أن تذاع فعاليات المسابقة لكافة قارات العالم، حيث يقدر حجم المشاهده المتوقع أن تصل إليه المسابقة بحوالى 250مليون منزل و أسره حول العالم سيتمتعون بتنافس 60 من أفضل لاعبى الجولف الأوروبيين على جائزة المسابقة التى تبلغ 60 ألف جنيه إسترليني.

وقد أعرب دانيال جودنج، مدير العمليات بمؤسسة PGA عن سعادته بإقامة المسابقة فى مدينة الجونة، معرباً عن ثقته بأن المسابقة ستحقق نجاحاً باهراً نظراً للإمكانات الكبيرة التى تقدمها مدينة الجونة . وأكد جودنج على تطلعه -هو وشركة أوراسكوم للتنمية ووزارة السياحة- إلى هذه المسابقة الإستثنائية.

من جانبه أكد  أمين سراج الرئيس التنفيذى لشركة أوراسكم للتنمية و الادارة على سعادته بإستضافة المسابقة العالمية، معرباً عن ثقته بأن من شأنها أن تجذب إنتباه العالم تجاه الإمكانيات الرياضية والسياحية الواعدة لمدينة الجونة ولمصر بشكل عام. وأضاف سراج "نحن واثقون من أن هذه المسابقة ستكون مجرد بداية لإستضافة مزيد من الفعاليات الضخمة على أرض مصر التى توفر الأن مناخاً متميزاً وجاذباً لمثل هذه الأحداث العالمية."

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled