اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تستأنف رحلاتها إلى “شيراز” الإيرانية منتصف ديسمبر المقبل

طيران الخليج تستأنف رحلاتها إلى "شيراز" الإيرانية منتصف ديسمبر المقبل

المنامة "المسلة" ….اعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن استئناف رحلاتها الى مدينة شيراز عاصمة مقاطعة فارس الايرانية، لتصبح بذلك الوجهة رقم 40 فى شبكة الناقلة؛ وذلك بدء من 15 ديسمبر 2014، بواقع 3 رحلات أسبوعية، وفقا لـ "الوطن" البحرينية.

 

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر سلمان المسلم "ان اعادة تسيير رحلاتنا إلى شيراز التى تندرج ضمن الرحلات القصيرة وبجدول زمنى مريح جاء يأتي تلبية للطلب المتزايد من قبل عملائنا على هذه المحطة بعد إعادة افتتاح محطة مشهد في ديسمبر 2013 و طهران في مارس 2014؛ ونأمل ان يكون النجاح حليف محطتنا رقم 40 فى شبكة الناقلة".

 

وتسيّر طيران الخليج ثلاث رحلات اسبوعية من والى مدينة شيراز، لتلبية الطلبات المتزايدة من قِبل عملاء الناقلة ولخدمة المسافرين فى مملكة البحرين.

 

وتمتلك شركة طيران الخليج إحدى اكبر شبكات الوجهات فى المنطقة، وهى فى موقع رائد لربط الجمهورية الاسلامية الايرانية بعدد من وجهات منطقة الشرق الاوسط وأوربا وآسيا؛ وذلك من خلال رحلات ربط ممتازة عبر مطار البحرين الدولي.

 

وتعتبر مدينة شيراز الوجهة الثالثة للناقلة فى ايران بالإضافة الى مدينتى طهران ومشهد. وستشغّل الرحلات القصيرة لطيران الخليج بين مطار البحرين الدولي ومطار شيراز الدولي بواسطة طائرة الناقلة من طراز إيرباص A320 .

 

وتأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتربط شبكة خطوط الشركة التي تعتبر واحدة من اكبر الشبكات مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled