اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

130فى المائة زيادة غير مسبوقة فى اعداد الموظفيين الاماراتيين فى مكاتب الاتحاد للطيران حول العالم

130فى المائة زيادة غير مسبوقة فى اعداد الموظفيين الاماراتيين فى مكاتب الاتحاد للطيران حول العالم

 

أبوظبي – صالة التحرير –  أعلنت الاتحاد للطيران اليوم عن تسجيل زيادة كبيرة في أعداد موظفيها من مواطني الإمارات العاملين في المحطات الخارجية للشركة حول العالم بنسبة تزيد عن 130 بالمائة مقارنة بنهاية العام الماضي.
 

 

ويصل عدد موظفيها من المواطنين الإماراتيين الذين يعملون بالشركة خارج الدولة في الوقت الراهن إلى 142 موظفا على امتداد شبكة الوجهات العالمية التابعة للشركة.
 

 

وحسب "وام"  للانباء  " توظف الاتحاد للطيران على مدار الأشهر الثلاثة القادمة 33 مواطنا إماراتيا بصورة إضافية حيث من المقرر انتدابهم للعمل بمكاتب الشركة في أسواق دول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأستراليا والأمريكتين بما يرفع العدد الإجمالي للمواطنين الإماراتيين الذين يشغلون مناصب دولية بالشركة إلى 175 موظفا إماراتيا بنهاية عام عام 2014.
 

 

ويجري شغل هذه المناصب الدولية عبر الخريجين من برامج تطوير مهارات المواطنين الإماراتيين التي توفرها الشركة والحائزة على العديد من الجوائز إضافة إلى المرشحين من المواطنين العاملين لدى الشركة بالفعل أو المتقدمين الجدد.
 

 

و يتم انتداب عدد من المواطنين الإماراتيين العاملين بالشركة كذلك للعمل لدى شركات الطيران الشريكة للاتحاد للطيران في مختلف أنحاء العالم.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled