اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالمزمار البلدى ورقصة التنورة شرم الشيخ تستقبل السياح الامريكان على ظهر السفينة العملاقة روتردام

تحمل على متنها 1266 راكب امريكى وانجليزى من اغنياء العالم

 

بالمزمار البلدى ورقصة التنورة شرم الشيخ تستقبل السياح الامريكان على ظهر السفينة العملاقة روتردام
 

 

ربان السفينة السياحية يشبد بالاستقبال الرائع للسياح فى ميناء شرم الشيخ البحرى 
 
 

 
شرم الشيخ – صابرين جمال – فور وصول السفينة العملاقة روتردام الي ميناء شرم الشيخ وبدء الركاب في النزول فوجئوا باستقبال حافل على رصيف الميناء حيث اصطفت احد الفرق الشعبية بشرم الشيخ بالتنورة والمزمار البلدي للترحيب بالوفود.

 

وقام اللواء حاتم امين مدير الامن واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ والقبطان ايمن صفوت نائب مدير الميناء وممثلي الامن وشرطة السياحة بالصعود على متن السفينة للترحيب بالسياح في شرم الشيخ، حيث التقى الوفد بربان  السفينة وممثلي قادتها والعاملين بها.. حيث اكد مدير الامن على الانضباط والتامين لجميع الوفود التي تقوم بزيارة لشرم الشيخ وطالب بزيادة عدد السفن القادمة الي شرم الشيخ للتمتع بها،

 

 

 

 

 

 

كما نقل رئيس مدينة شرم الشيخ تحية المحافظ للوفود السياحية على متن السفينة، وطالب بالمزيد من تلك الزيارات السياحة لشرم الشيخ ،واضاف ان المدينة مستعدة لاستضافة الوفود السياحية من دول العالم المختلفة كما قام بتقديم درع المحافظة نيابة عن المحافظ لقبطان السفينة.

 

 

 

 

 

 

 

ومن جانبه اكد القبطان وممثلي العاملين بالسفينة وممثلي الشركة المالكة انهم سعداء جدا بقدومهم الي شرم الشيخ ،وسعداء اكثر بزيارة رئيس المدينة ومدير الأمن للسفينة كسفراء لمصر على متن السفينة .. كما اعرب القبطان عن دهشته وسعادته في نفس الوقت حيث لم يلقي مثل تلك الزيارة، والترحيب بهم بميناء بورسعيد القادم منه صباحا.

 

 

 

 

 

 

واضاف ان السفينة تحمل على متنها 1266 راكب من اغنياء العالم ولولا ايمانهم بمدي الامن والامان الموجود في مصر لما قاموا بمثل هذه الرحلة،  كما اشاد بالامن والنظافة وحسن المعاملة بمدينة شرم الشيخ واشاد ايضا بادارة الميناء.

 

من الجدير بالذكر ان السفينة تابعة لشركة هولاند امريكان لاينز للخطوط البحرية ومقرها الرئيسي ميامي، وتحمل العلم الهولاندي وعلى متنها 1266 راكبا امريكي وانجليزي من أثرياء العالم والسفينة قادمة من ميناء بورسعيد ستمكث بميناء شرم الشيخ 12 ساعة من السادسة صباحا الى السادسة مساء سيقوم الوفود خلالها بزيارة لمحمية راس محمد، ورحلات سفاري جبلية، ووجهتها القادمة اندونيسيا.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled