اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ارتفاع حركة السفر بمطار البحرين الدولى خلال موسم الحج والعيد

ارتفاع حركة السفر بمطار البحرين الدولى خلال موسم الحج والعيد

 

المنامة "المسلة" ….  شهد مطار البحرين الدولي خلال فترة الحج و اجازة العيد في أواخر شهر سبتمبر و أكتوبر الجاري زيادة ملحوظة في عدد المسافرين ، حيث استقبل المطار ما يقارب من 72 آلف مسافر فى الفترة من 2 الى 5 أكتوبر الجاري ، كما سهل المطار مغادرة ووصول اكثر من 4 آلاف حاج نقلوا على 56 رحلة اثناء مغادرتهم و عودتهم سالمين من الأماكن المقدسة.

 

وحرصت شركة مطار البحرين على العمل جنباً إلى جنب مع شركائها من القطاعين العام والخاص لتسهيل حركة سفر الحجاج ، فضلا عن تقديم الخدمات اللازمة والإسراع في الإجراءات. 

وفي هذا الصدد، أكدالسيد محمد ثامر الكعبي، الرئيس التنفيذي لعمليات المطار في شركة مطار البحرين،كفاءة العمليات خلال تلك الفترة التي شهدت مغادرة الحجاج البحرينيين لأداء فريضة الحج والمسافرين للاستمتاع بإجازة العيد، ومن المعروف أنها واحدة من أكثر الفترات ازدحاما. وأضاف " لقد حرصنا على تسخير الخدمات والتسهيلات اللازمة لمواكبة الزيادة الكبيرة في عدد المسافرين وتوفيرهم تجربة سفر آمنه ومريحة. ويرجع الفضل في تحقيق ذلك لشركائنا في الجهات المعنية واللذين لعبوا دوراً أساسياً خلال تلك الفترة، كما أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لموظفي شركة مطار البحرين لأدائهم بواجبهم على أكمل وجهة"

تجدر الإشارة أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الإقتصادية. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتصاعده وكذلك تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء.
Press Release
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled