اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة السياحة القطرية تكشف النقاب عن فعالياتها احتفالا بعيد الاضحى

هيئة السياحة القطرية تكشف النقاب عن فعالياتها  احتفالا بعيد الاضحى

 

 

الدوحة – المسلة- صالة التحرير –  تقوم الهيئة العامة للسياحة حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على الفعاليات التي ستقام احتفالا بعيد الأضحى المبارك والتي تنظمها في إطار احتفالات العيد في قطر، وذلك بعد النجاح الذي حققته حملة "رمضان في قطر" و "مهرجان صيف قطر".

 

وستنظم الهيئة فعاليات العيد التي ستبدأ في أول أيام العيد وتستمر 7 أيام، وستشهد البلاد خلال هذه الفترة العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض العائلية.
 

وبهذه المناسبة قال "راشد القريصي"، مدير قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة في بيان صحفي اليوم: "يسعد الهيئة العامة للسياحة أن تستمر في تقديم برنامج احتفالات العيد في قطر من خلال مجموعة جديدة من الفعاليات التي تعتزم تنظيمها خلال عيد الأضحى"، مشيرا إلى نجاح الفعاليات التي أقيمت في عيد الفطر الماضي وشهدت إقبالا واسعا، حيث اجتذبت المقيمين والزوار من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي الذين شاركوا في العروض والفعاليات التي جرت في مراكز التسوق ومختلف المواقع في أنحاء قطر.
 

 

وأضاف القريصي: "نحن واثقون من أن جميع أفراد العائلة سيجدون ما يعجبهم من الفعاليات خلال احتفالات العيد في قطر هذا العام"، موضحا انه ستقام ثلاث مجموعات من الفعاليات خلال فترة العيد وهي: العروض الترفيهية والثقافية، والنشاطات التي ستقام في مناطق رئيسية في الدوحة، والنشاطات التي تجري برعاية الشركاء.

 

ودعا المقيمين والزوار إلى المشاركة في الأنشطة في المواقع المعتادة في البلاد مثل: كتارا وسوق واقف والمجمعات التجارية، إضافة إلى الفعاليات الخاصة التي صممت خصيصا لفترة العيد.

 

وكانت احتفالات العام الماضي قد شهدت العديد من العروض والفقرات الترفيهية في مراكز التسوق في قطر والتي جرت لأول مرة في الدولة، ومن بينها عروض "السنافر"، وعرض "صنع في العصر الجليدي" وعرض "بن 10" الذي لقي إقبالا واسعا من الأطفال، وغيره الكثير.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled