اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية:380 مليون دولار التكلفة التقديرية لـ «A380»

الخطوط الجوية القطرية:380 مليون دولار التكلفة التقديرية لـ «A380»

الدوحة "المسلة"…. قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية إن هذه الطائرة «A380» تعد أكبر طائرة تبنى في التاريخ وسوف تنضم إلى أسطول القطرية ، مشيراً إلى أن الطائرة الجديدة ستكون وجهتها لندن وباريس.

وأضاف الباكر خلال مؤتمر صحفي أمس على هامش تدشين الطائرة الجديدة: انتظرنا طويلاً لنجعل العالم يدرك مدى القدرة الحقيقية للخطوط القطرية لتقديم الأفضل لركابها. وأفاد بأن جميع خطوط الطيران تقدم خدمات إلا أن القطرية تقدم الخدمات الأفضل.

وأوضح أن الطائرة سوف تطير لفترة تجريبية لمدة 15 يوماً وسوف تسافر في رحلتها الأولى إلى مطار هيثرو بلندن في 10 أكتوبر المقبل.

 

وحول التكلفة المالية للطائرة الجديدة، رفض الإفصاح عن التكلفة المالية للطائرة لكنه قدرها بنحو 380 مليون دولار، وكان من المفترض أن نتسلم هذه الطائرة منذ عامين، ورفضنا تسلمها إلا بعد إدخال التعديلات التي طلبناها والتي أجرتها إيرباص بنجاح بحسب الراية.

وحول سؤاله عن طائرة دريملاينر قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية إن الطائرة لم تكدر حلمنا ونحن لم ولن نضع المسافرين على طائرة غير آمنة. وأضاف: أي طائرة جديدة قد يكون بها عيوب تصميمية، ولكن نحن في القطرية حريصون على أن لا يوجد ما يهدد حياة الركاب.

وفي معرض رده حول سؤال عن الطيران المنخفض التكلفة ، قال نحن نرحب بالمنافسة خاصة المنافسة التي تقدم خدمات أفضل ، فلدينا أسعار مناسبة لجميع الفئات من المسافرين، كما يمكن أيضاً الاستفادة من العروض التي تقدمها الناقلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled