اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس مستثمرى مرسي علم:60 % نسبة اشغالات الفنادق هذا العام

رئيس مستثمرى مرسي علم:60 % نسبة اشغالات الفنادق هذا العام

مرسى " المسلة " … قال الدكتور عاطف عبد الطيف رئيس جمعية مسيتثمري مرسى علم أن نسبة الاشغالات في الفنادق والقري السياحية بمرسي علم ارتفعت إلى60%هذا العام بعد أن كان أغلب الفنادق مغلقة خلال الثلاث سنوات الماضية.

 

وأشار رئيس جمعية مستثمري مرسي علم في بيان صحفي إلى عدد من المشاكل تواجه قطاع السياحة بمرسي علم منها تعقيدات وزارة البيئة التي لا تمنح أي موافقة علي مشروع جديد قبل عام قائلا إن وزارة البيئة حمل وديع مع من يحرقون قش الارز وعودم السيارات والمصانع والقاء المخلفات في النيل ومهتمون جدا بعمل محاضر لفنادق مرسي علم بحج واهية لا أساس لها من الصحة.

 

واقترح عبد اللطيف انشاء صندوق لدعم قطاع السياحة يكون به 2 مليار جنيه موجودة من قبل الحكومة ممثلة في وزارة السياحة وأي صاحب مشروع متعثر يمكنه الاقتراض من هذا الصندوق بفائدة بسيطة حتي يتمكن من العودة لنشاطه بعد أي أزمات.

 

وأضاف أن العودة الي عدد السائحين الوافدين ليصل الي أكثر من 14 مليون سائح مثل عام 2010 ليس بالامر الصحب ويمكن تحقيقه والزيادة عنه بعودة الامن والاستقرار بشكل كامل وحضور المؤتمرات والمعارض السياحية الدولية وإصلاح القوانين المعطلة للاستثمار وإعادة صياغتها من جديد مثل قانون المزايدات والمناقصات وعدم تطبيق القوانين بأثر رجعي.

أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled