اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مسابقة «ملكة جمال عارضات الأزياء» لتنشيط السياحة التونسية

مسابقة «ملكة جمال عارضات الأزياء» لتنشيط السياحة التونسية

تونس " المسلة " …  تحتضن العاصمة تونس مسابقة «ملكة جمال عارضات الأزياء» بهدف تنشيط السياحة التونسية وإبراز البلاد في صورة عاصمة للأزياء والموضة بعيدا عن الأجواء السياسية. وستتولى قناة تلفزيونية إيطالية نقل فعاليات هذه المسابقة، وتم اختيار 40 مرشحة في مرحلة أولى ثم 12 مرشحة في المرحلة النهائية.

وتعتمد المسابقة على تجربة «تلفزيون الواقع»، عبر العيش في منزل مشترك تنقل وقائعه الكاميرات إلى جمهور المشاهدين، لتنسحب في كل حلقة واحدة من المرشحات. وهذه التظاهرة تحدث للمرة الأولى في أقطار العالم العربي وستقضي الفائزة بالمسابقة سنة مع إحدى أشهر الوكالات المتخصصة في عروض الأزياء وفنون الموضة بإيطاليا.

وخضعت المشاركات في هذه المسابقة لتدريبات وتمارين مكثفة على تقنيات عروض الأزياء من قبل اختصاصيين ومدربين محترفين من تونس وإيطاليا لمدة قاربت الأسبوع من الزمن بأحد الفضاءات التونسية لتتمخض هذه التمارين والاختبارات عن عملية تتويج للمرشحة الأنسب بحمل تاج «ملكة جمال عارضات الأزياء في تونس».

وقدم سليم حكيمة المدير التنفيذي لقناة «تونسنا» هذه التظاهرة بقوله: إن الهدف الأساسي يتمثل في إبراز الوجه الجميل لتونس وتقديمها في صورة مشرقة ومتفائلة بعيدا عن أخبار الإرهاب وأتعاب الاقتصاد، ففي ذلك على حد قوله خدمة هامة لقطاع السياحة وجلب السياح والتعريف بالوجهة التونسية كعاصمة للجمال.

ومن ناحيتها، قالت إلهام الصغير عضو لجنة التحكيم لـ«الشرق الأوسط» بأن الجمال ورشاقة القوام لا يكفيان لوحدهما للفوز بهذه المسابقة، بل من الضروري توفر شخصية قوية وثقة بالنفس ومواجهة الجمهور لضمان الفوز في النهاية. وذكرت بعض المتسابقات وأغلبهن لا تزيد أعمارهن عن 20 سنة أنهن أردن التحدي من خلال المشاركة في هذه المسابقة. وفي هذا الشأن قالت دنيا الجلاصي (طالبة) إنها تغلبت على خجلها وقررت المشاركة في هذه التظاهرة الهامة على حد قولها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled